الكرة المصرية

فيريرا يطالب لاعبي الزمالك بالتركيز وعدم الاستهتار بالمحلة

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على منح لاعبيه تعليمات خاصة خلال المحاضرة الفنية الأخيرة وذلك قبل خوض مباراة غزل المحلة اليوم السبت.

ويحل فريق الزمالك ضيفا على نظيره غزل المحلة، في المباراة التي ستقام في السادسة ونصف مساء اليوم السبت على ملعب ستاد المحلة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الزمالك مباراة غزل المحلة بحثا عن تحقيق الفوز لمواصلة الانتصارات في بطولة الدوري والابتعاد بصدارة المسابقة المحلية وتوسيع فارق النقاط مع أقرب منافسيه الأهلي وبيراميدز.

وحرص الجهاز الفني لفريق الزمالك، على تجهيز لاعبيه للقاء اليوم، كما حذر فيريرا لاعبيه من صعوبة المباراة وطالبهم بالتركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وشدد على ضرورة عدم الاستهتار بالمنافس.

ويتكون طاقم تحكيم المباراة من؛ محمد الصباحي حكم ساحة ومحمود أبوالرجال وهاني عبد الفتاح مساعدين وإبراهيم محجوب حكم رابع وعلاء صبري حكم فيديو وأحمد توفيق طلب مساعد حكم فيديو.

ويحتل فريق الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 54 نقطة، بينما يحتل فريق غزل المحلة المركز العاشر برصيد 26 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى