الكرة المصرية

الخطيب يدرس تعيين وليد سليمان في شركة الكرة بالأهلي

يدرس محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، تعيين وليد سليمان جناح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، في منصب بالأهلي عقب اعتزاله كرة القدم.

وقرر وليد سليمان على اعتزال كرة القدم بنهاية الموسم الكروي الجاري 2021-2022 والذي ينتهي في 30 من أغسطس المقبل بنهاية بطولة الدوري المصري الممتاز، والاكتفاء بما قدمه في الملاعب.

واستقر محمود الخطيب على تعيين وليد سليمان في شركة الكرة بالأهلي والتي يترأسها ياسين منصور، تقديرا له على مجهوداته وما قدمه للنادي الأهلي خلال السنوات الماضية.

وفي سياق متصل يستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره بيراميدز، في المباراة التي ستقام في التاسعة مساء اليوم على ملعب ستاد الدفاع الجوي، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدير مباراة بيراميدز والاهلي، طاقم تحكيم إسباني مكون من كارلوس ديل سيرو جراندي حكمًا للساحة، ويعاونه كل من راؤول كابانيرو مساعد أول، ودييجو باربيرو مساعد ثانٍ، وسيزار سوتو جرادو حكمًا رابعًا، خوان مارتنيز مونييرا حكم فيديو، ويساعده إجناسيو أجلاسياس.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 48 نقطة وله مبارايتين مؤجلتين، بينما يحتل فريق بيراميدز المركز الثاني برصيد 50 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى