الكرة المصرية

الزمالك يهزم غزل المحلة بثنائية ويعزز صدارة الدوري

حقق فريق الزمالك فوزا صعبا على مضيفه غزل المحلة، بهدفين من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب ستاد المحلة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل أشرف بن شرقي هدف الزمالك في الدقيقة 69 من عمر اللقاء بعد ضربة ركنية من أحمد سيد زيزو سددها المغربي برأسه في الشباك.

وأحرز اشرف بن شرقي الهدف الثاني في الدقيقة 80 بعدما سددمحمود عبدالرازق شيكابالا الكرة وتصدى لها حارس المحلة، ثم تابع الدولي المغربي الكرة وسددها في الشباك.

وجاء الشوط الأول حماسيا ومشتعلا من جانب كلا الفريقين مع أفضلية نسبية نوعا ما لصالح أصحاب الأرض، خاصة وأن لاعبو غزل المحلة استغلوا الكرات المرتدة وشكلوا خطورة على مرمى محمد عواد.

ويعتبر تألق محمد عواد حارس الزمالك وعمرو شعبان حارس مرمى غزل المحلة، هو أبرز ما جاء في الشوط الأول، خاصة عواد الذي تصدى لأكثر من كرة خطيرة في الشوط وحافظ على نظافة شباكه.

وفي الشوط الثاني تمكن الزمالك من تسجيل هدفين جنى بهما ثلاث نقاط هامة عزز بهما صدارة جدول ترتيب الدوري، في ظل تألق محمد عواد.

وأدار المباراة طاقم تحكيم مكون من، محمد الصباحي حكم ساحة ومحمود أبوالرجال وهاني عبد الفتاح مساعدين وإبراهيم محجوب حكم رابع وعلاء صبري حكم فيديو وأحمد توفيق طلب مساعد حكم فيديو.

وبهذه النتيجة يحتل فريق الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 57 نقطة، بينما يحتل فريق غزل المحلة المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى