الكرة المصرية

بيراميدز يوضح موقف السعيد ورمضان صبحي من الرحيل الموسم المُقبل

أوضح هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، موقف عبدالله السعيد ورمضان صبحي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من الاستمرار أو الرحيل عن صفوف الفريق السماوي في الموسم الكروي المُقبل.

وقال سعيد في تصريحات تلفزيونية لبرنامج البلدوز: ”الفوز على الأهلي كان متوقع لنا، والفوز على الأهلي بـ 6 نقاط و دفعه قوية في المباريات القادمة، كما أننا أجبرنا الأهلي على أدائه الغير جيد”.

وأضاف المدير الرياضي لبيراميدز: ”لم نعرض رمضان صبحي للبيع و سنوافق على رحيله الموسم المُقبل في حالة وجود عرض احتراف جيد يتناسبه معه ومع النادي”.

وواصل مدافع منتخب مصر السابق: “بالنسبة لموقف عبدالله السعيد فهو مستمر معنا الموسم المقبل و لدينا نيه في تجديد تعاقده لموسم آخر”.

وحقق فريق بيراميدز فوزا غاليا على نظيره الأهلي، بهدفين من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء الأمس السبت، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين ‏من مسابقة الدوري الصمري الممتاز.‏

الجدير بالذكر أن فريق بيراميدز يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 53 نقطة من 25 مباراة، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 48 نقطة من 23 مباراة وله مباراتين مؤجلتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى