الكرة المصرية

عبدالعال: انتصارات الزمالك ليست بسبب فيريرا.. وسواريش يدفع فاتورة موسيماني

أوضح رضا عبد العال لاعب النادي الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، أن لاعبو فريق الزمالك السبب في تحقيق الانتصارات القوية ببطولة الدوري المصري الممتاز والظهور بمستوى فني قوي هذا الموسم.

وقال رضا عبد العال في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج “البريمو” المذاع على قناة “تن” : “فريق الزمالك يحقق انتصارات متتالية بفضل لاعبين وليس البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق فالفضل كله يعود إلى لاعبي الفريق الأبيض” .

وتابع حديثه: “لولا براعة محمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك في مباراة غزل المحلة ببطولة الدوري الممتاز كان الزمالك خسر بأربعة أهداف وهو رجل المباراة الأول من وجهة نظري”.

وأشار رضا عبدالعال إلى أن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق الأهلي يدفع فاتورة رحيل موسيماني المدير الفني السابق للفريق وتراجع مستوى الفريق في عهده قبل الرحيل رسمياً.

وأضاف: “موسيماني رحل عن تدريب الأهلي والفريق يعاني من غيابات وإصابات كثيرة وهو ما يدفع ثمنه الأن البرتغالي ريكاردو سواريش ومن قبله سامي قمصان المدرب العام أثناء توليه المهمة بشكل مؤقت قبل تعيين المدير الفني البرتغالي الجديد”.

واختتم تصريحاته: “فريق بيراميدز تفوق بشكل كبير على منافسه الأهلي في مباراة الليلة ببطولة الدوري الممتاز ولم يستطيع البرتغالي ريكاردو سواريش مجاراته فنياً داخل الملعب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى