الكرة العالمية

هندرسون قائد ليفربول يتحدث عن البداية السيئة للفريق هذا الموسم

لا يخفي علي أحد البداية السيئة لفريق ليفربول مع بداية هذا الموسم علي غير المتوقع من الفريق الانجليزي ولاعبي يورجن كلوب ، وفي هذا السياق قد تحدث قائد الريدز لاعب خط الوسط الانجليزي جوردان هندرسون .

وقد تحدث الاعب الانجليزي عن البداية السيئة للفريق هذا الموسم وأكد أنه لايوجد أعذار نقدمها لأي أحد عن البداية السيئة للفريق ، وفي تصريحات “لمجلة ليفربول إيكو” قال هندرسون :”أعتقد أن هناك العديد من الأشياء التي أدت إلى بدايتنا السيئة هذا الموسم”.

وأضاف الاعب :”من الواضح أن تعرض بعض اللاعبين لإصابات أثر على الفريق ولكني لا أريد أن أختلق الأعذار لم تكن البداية التي كنا نأملها ولكن لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه “.

هندرسون قائد ليفربول يتحدث عن البداية السيئة للفريق هذا الموسم

وأختتم حديثه قائلا :” “نأمل أن تشهد المباريات المقبلة البداية الحقيقية لموسمنا”. ، ويعاني ليفربول كثيرا علي مستوي النتائج والأداء السيئ للفريق من قبل الاعبين ، ويحتل ليفربول لمركز التاسع في الدوري الإنجليزي بعد مرور 9 جولات، وخسر مباراة وفاز بمثلها في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وستكون المواجهة القادمة لليفربول في دوري أبطال أوروبا أمام ضمن الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء ، بينما ستكون المواجهة المرتبقة للفريق أمام الجانرز ارسنال متصدر الدوري الانجليزي حتي الان برصيد 21 نقطة بينما ليفربول في المركز التاسع برصيد 10 نقاط ، وسيكون لليفربول جولة صعبة عقب مباراة أرسنال أمام مانشيستر سيتي الذي يعيش حالة من القوة والأستقرار علي مستوي الفريق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى