الكرة المصرية

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة القادمة والقنوات الناقلة فى الدوري المصري

عشاق الكرة المصرية علي موعد مع مباراة الزمالك ومصر المقاصة، وذلك مساء يوم السبت 9 أبريل 2022، في مباراة ضمن مباراة من الاسبوع الثالث عشر من منافسات الدوري المصري، في المباراة المقرر لها أن تقام علي أرضية ملعب ستاد الكلية الحربية.

مركز الزمالك في ترتيب جدول الدوري المصري .. ويدخل الزمالك اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 28 نقطة من 12 مباريات، جمعها من الفوز في 9 مواجهات وتعادل مباراة وخسر مباراتين، سجل لاعبوه 25 هدفًا واستقبلت شباكه 14 هدفًا.

مركز مصر المقاصة في ترتيب جدول الدوري المصري .. علي الجانب الاخر، يمتلك مصر المقاصة 9 نقاط في المركز السابع عشر من 12 مباراة، جمعها من الفوز في مواجهة واحدة وتعادل في 6 مباريات وخسر 7 مباريات، سجل لاعبيه 7 أهداف واستقبلت شباكه 14 هدفًا.

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة فى الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك القادمة، من المقرر ان تنطلق صافرة بداية المباراة بين فريقي الزمالك ومصر المقاصة اليوم السبت 9 أبريل 2022، فى تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت مصر، وفى تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم فى الدوري المصري

القناة الناقلة لمباراة الزمالك القادمة، تذاع مباراة الزمالك ضد مصر المقاصة عبر الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز، قناة أون تايم سبورت ON Time Sport 2HD، وذلك باداء صوتي للمعلق (لم يحد بعد).

المباراةالزمالك ضد مصر المقاصة
البطولة الجولة 13 – الدوري المصري الممتاز
اليوم والتاريخ السبت 9 أبريل 2022
الموعدالساعة 9:30 مساءً بتوقيت مصر
الساعة 10:30 مساءً بتوقيت السعودية
القناة الناقلةON Time Sport 2HD
الملعبستاد الكلية الحربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى