الكرة المصرية

وزير الرياضة يكشف عن تفاصيل المباراة الودية بين مصر وفرنسا

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الاثنين، عن احتمالية إقامة مباراة ودية بين منتخب مصر وفرنسا، خلال الفترة المقبلة.

وقال صبحي خلال المؤتمر الصحفي، خضنا نقاشا مع الجانب الفرنسي بخصوص احتمالية إقامة مباراة ودية تجمع منتخبي البلدين، من الوارد أن تقام المباراة مطلع عام 2025 تزامنا مع افتتاح مدينة مصر للألعاب الأولمبية.

وأضاف: “نعمل بالتنسيق المستمر مع مختلف الجهات المعنية داخل وخارج مصر لتأمين أفضل الظروف للرياضيين المصريين، وضمان تحقيق أداء متميز وتمثيل مشرف للبلاد في الألعاب الأولمبية والبارالمبية”.

وأكمل: “تشمل الاستعدادات أيضًا التعاون مع الجهات المختصة في مصر وفرنسا لتوفير الدعم الفني والتقني اللازم، بما في ذلك التدريبات والمعسكرات التحضيرية والمسابقات الودية”.

وتناولت فعاليات المؤتمر الحديث عن مشاركة البعثة المصرية في دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024 والتي من المقرر أن تنطلق خلال الفترة من 26 يوليو إلى 11 أغسطس المقبل وكذلك المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية المقرر إقامتها في باريس خلال الفترة من 28 أغسطس حتى 8 سبتمبر المقبل، بحضور لفيف من رؤساء الاتحادات الرياضية المصرية، وقيادات وزارة الشباب والرياضة، والسفارة الفرنسية في القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى