الكرة العربيةالكرة المصرية

رسميا.. العين الإماراتي يخطف هدف الزمالك في الميركاتو الصيفي

أعلن نادي العين الإماراتي تعاقده رسميا مع المهدي مبارك لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح المغربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، دخلت في مفاوضات مع الفتح الرباطي المغربي من أجل التعاقد مع المهدي مبارك صاحب ال٢١ عاما.

وكتب نادي العين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي”تويتر”: ‏أعلن نادي العين عن توصله إلى اتفاق مبدئي مع نادي الفتح الرياضي المغربي لانتقال اللاعب المهدي مبارك إلى صفوف “الزعيم”.

وافادت تقارير صحفية سابقة أن الصفقة تم الحسم فيها بشكل شبه نهائي، خاصة بعد موافقة جمال سلامي، مدرب الفريق الرباطي، الذي أبدى تفهمه أن اللاعب الشاب يطمح لتحسين مستواه الاجتماعي والرياضي، خاصة أن الزمالك يعتبر واحدا من كبار الأندية الافريقية والعالمية.

ولعب المهدي مبارك صاحب الـ21 للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح سنة 2020، وتألق خلال منافسات كأس أمم أفريقيا للشباب التي نظمتها موريتانيا عام 2021، حيث توج بجائزة أحسن لاعب في المباراة لمرة واحدة وكانت أمام منتخب غانا، كما شارك مع الفتح الرباطي منذ التحاقه بالفريق الأول في 47 مباراة في الدوري والكأس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى