الكرة المصرية

الزمالك يخطف لاعب منتخب مصر من الأهلي

قررت إدارة الزمالك، التعاقد مع مهند لاشين لاعب وسط فريق طلائع الجيش ومنتخب مصر، لبدء الموسم الكروي المقبل، في ظل رغبة البرتغالي فيريرا، المدير الفني للنادي الأبيض في تعزيز خط وسط الفريق الموسم المقبل.

ورفض عدد من لاعبي الزمالك، أبرزهم لاعب خط الوسط طارق حامد ، تجديد عقودهم، ما دفع إدارة النادي إلى استعجال التفاوض مع مهند لاشين لتعزيز قائمة الفريق عقب تألق اللاعب في المنتخب الوطني، حيث شارك اللاعب في بطولتي كأس العرب وكأس الأمم الأفريقية.

وبحسب مصدر مقرب من مهند لاشين، فقد تلقى اللاعب مؤخرا عروضا مختلفة، خاصة أن عقده مع طلائع الجيش ينتهي بنهاية الموسم المقبل، وهو مؤهل للتوقيع لأي فريق في يناير مجانا.

وبحسب المصدر، بدأ الأهلي مفاوضاته مع اللاعب، لكنه فضل الانضمام إلى الزمالك، خاصة أنه وقع مع الفارس الأبيض قبل انطلاق الموسم الكروي الحالي، لكن الايقاف منع تسجيل اللاعب في قائمة الفريق.

ويأمل النادي الأهلي في التعاقد مع لاعب خط وسط قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، حيث يحتاج الجهاز الفني للفريق بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، إلى تعزيزات وسط ميدان الأحمر.

وأكدت عدد من المصادر أن المالي أليو ديانج لاعب وسط الأهلي، سيغادر الفريق بنهاية الموسم الكروي الحالي، وتبحث إدارة النادي عن بديل كفء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى