الكرة العالمية

بعد واقعة مباراة توتنهام هل يحلق شعره؟ كوكوريا يُجيب

قال ‏مارك كوكوريا لاعب نادي تشيلسي، لقد كانت بدايتي مع البلوز جيدة كانت الأسابيع الماضية مليئة للغاية بالنسبة لي، لقد تدربت قبل يوم واحد فقط قبل مواجهة إيفرتون ولكني سعيد لوجودي هنا مع الفريق.

وأضاف ‏كوكوريا خلال المؤتمر الصحفي: “الأسابيع الماضية لم تكن سهلة بالنسبة لي، تدربت يوم واحد ثم لعبت في غوديسيون بارك، كنت سعيدًا باللعب والبقاء هنا والفوز.”

وبسؤاله حول ما إذا كانت حادثته مع روميرو لاعب نادي توتنهام هوتسبير تستحق البطاقة الحمراء، رد قائلا: “بالنسبة لي، نعم الأمر واضح جدًا أعتقد أن الفيديو واضح جدًا هذا فيديو للحكم وحكم الفيديو المساعد، أحيانًا يتخذ الحكام قرارات جيدة وأحيانًا لا، هذه ليست مشكلتي، ولن أقص شعري”.

 

‏وأكمل حديثه: “أعتقد أن الفريق قدم أداءً جيدًا في مباراة توتنهام لقد صنعنا الكثير من الفرص للفوز بالمباراة وتعادلنا في الدقيقة الأخيرة، كان أداء الفريق جيدًا حقًا”.

وتطرق ‏كوكوريا للحديث عن أفضل مركز له معلقا: “المراكز الثلاثة جميعها على الجانب الأيسر جيدة بالنسبة لي، ربما يكون أفضل مركز لي هو الظهير الأيسر في الرباعي الدفاعي لأنني لعبت هناك طوال مسيرتي، في الأكاديميات، في هذا المركز ولدي قدر أكبر من الحركة لأكون مرتاحًا.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى