الكرة العالمية

السبب الحقيقي وراء ارسال لاعب لأخوه لحضور حفل زفافه

قام اللاعب السيراليوني محمد بويا توراي بأغرب شئ من المكن أن يقوم به أحد في حفل زفافه، وهو عدم حضور الحفل بدون ترتيب مسبق بل أنه لم يكتفِ بذلك بل أرسل شقيقه “التوأم” ليقوم بدوره في كل مراسم حفل الزفاف وكأنه متواجد بشكل طبيعي، فلماذا حدث ذلك؟

محمد بويا توراي كان لاعبًا في الدوري الصيني الموسم الماضي، ليُبدي نادي مالمو السويدي رغبة في التعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية الجارية وهو ما حدث بالفعل، ويطلب من اللاعب السيراليوني الحضور إلى السويد يوم 21 يوليو من أجل إجراء الفحوصات الطبية والانضمام لمعسكر الفريق.

محمد توراي قام بتحديد موعد حفل الزفاف في 21 يوليو بشكل مسبق، لكن نادي مالمو أراد من اللاعب البالغ من العمر 27 عاما الانضمام إليه في أقرب وقت ممكن، استعدادا لخوض إحدى المباريات معه، ولكن اللاعب رفض تأجيل حفل الزفاف بسبب ارتباطه بجدول مواعيد مع مالمو.

أجبر نادي مالمو صفقته الجديدة على الوصول إلى الوصول إلى السويد بالفعل يوم 21 يوليو قبل أن يوقع العقود ويتم الإعلان رسميًا عن الصفقة يوم 22 يوليو، لكن ما هو مصير حفل الزفاف إذن؟

في خطة ماكرة، كما وصفتها صحيفة “ديلي ميل”، ولأنه لم يكن قادرا على التواجد في مكانين في وقت واحد، قام شقيق توراي بتبديل الأماكن معه في حفل الزفاف للسير في الممر إلى جانب العروس سعاد بايدون.
وقام الأخ بكل أدوار محمد بويا توراي في كل مراسم حفل الزفاف من التصوير والرقص وحتى منح القبلات للعروس حتى لا يشعر أحد بغيابه بسبب ارتباطه مع نادي مالمو، ليتفاجئ الجميع في اليوم التالي مباشرة بإعلان النادي السويدي تعاقده مع اللاعب السيراليوني وتواجده في تدريبات الفريق.

توراي نشر 3 صور له ولزوجته الجديدة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنه أكد أن تلك الصور التقطت قبل الحدث الفعلي ومغادرته إلى السويد، ليخفي فعلته بوجود أخيه في قلب الحدث بدلًا منه، لكن فعلته انكشفت بعد ذلك ليخرج للاعتراف بها بعد هذا.

وقال محمد بويا توراي، في تصريحات نقلتها صحيفة “أفتون بلاديت” السويدية: “تزوجنا في 21 يوليو في سيراليون، لكنني لم أكن هناك لأن نادي مالمو طلب مني الوصول مبكرا”.

وأضاف: ” لذا يبدو أنني كنت هناك، لكنني لم أكن كذلك، كان على أخي أن يمثلني في حفل الزفاف الفعلي ولم استطع التواجد نهائيًا بسبب التزامي مع نادي مالمو، وكان في نفس الوقت لا يمكن تغيير موعد الزفاف مرة أخرى لذلك حاولت التصرف”.

وأتم اللاعب قائلا: “سأحاول نقل زوجتي إلى السويد ومالمو الآن حتى تكون قريبة مني، ستعيش هنا معي”.

حادثة غريبة من نوعها هي عدم قدرة اللاعب على حضور حفل زفافه، وهو ليلة العمر بجانب عدم القدرة على تأجيله حتى ليتواجد شقيقه بدلًا منه لتعويضه في كل المراسم، لكن فُضح الأمر في النهاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى