الكرة العالمية

ريال مدريد يضغط على كاسميرو لقبول عرض مانشستر يوناتيد

مازال نادي مانشستر يونايتد يحاول تعزيز صفوفه قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدارك البداية الكارثية للشياطين الحمر مع بداية الموسم الحالي، بعدما تعرض لخسارتين متتاليتين مع افتتاح الموسم الجديد.

مانشستر يونايتد افتتح مشواره بالدوري الإنجليزي بخسارة على ملعبه ووسط جماهيره من برايتون بهدفين مقابل هدف وحيد، قبل أن يتكبد خسارة قاسية على يد مضيفه برينتفورد في الجولة الثانية برباعية نظيفة، مما دفع الشياطين الحمر لتسريع دخولهم سوق الانتقالات مجددًا في محاولة لتعزيز الفريق.

استهدف مانشستر يونايتد في البداية لاعب الوسط الفرنسي آدريان رابيو لتدعيم خط الوسط بعد فشل التعاقد مع فرينكي دي يونج، إلا أن مطالب اللاعب المادية ورغبته في الحصول على نفس راتب النجم البرتغالي برونو فيرنانديز دفعت النادي الإنجليزي لإيقاف المفاوضات.

وظهر بشكل مفاجئ اليوم تحرك مانشستر يونايتد نحو التعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، لاعب نادي ريال مدريد، لكن للوهلة الأولى ستظن أن العرض سيقابل بالرفض مباشرة في ظل الاعتماد عليه أساسيًا مع الميرنجي.

لكن ما ظهر في الصحف الإسبانية التابعة لفلورنتينو بيريز، وما يسمونهم بالآلات الإعلامية للرئيس الإسباني بأن هناك اتجاه لدى ريال مدريد التخلي عن كاسيميرو حال وصل عرضًا ضخمًا من مانشستر يونايتد، ويتم توصيل ذلك للاعب بشكل غير مباشر عبر الإعلام.

ونشرت الصحف الإسبانية المقربة من نادي ريال مدريد أن مانشستر يونايتد لديه استعداد لتقديم عرض يصل إلى 80 مليون يورو من أجل التعاقد مع كاسيميرو، ويُغري اللاعب بالحصول على ضعف راتبه الحالي من الميرنجي، وهو ما تمهد به إدارة ريال مدريد لإمكانية بيع كاسيميرو في حال وافق اللاعب.

البعض سيقول بأن كاسيميرو عنصرًا أساسيًا في كتيبة ريال مدريد، لكن سوابق فلورنتينو بيريز في التخلي عن لاعبين أساسيين لمجرد أنهم ليسوا واجهة إعلامية للميرنجي في حال وصل عرض ضخم، حتى وإن كانت أهميته كبيرة بالنسبة للفريق على المستوى الفني.

الكرة الآن في ملعب كاسيميرو إما بالموافقة على الرحيل عن نادي ريال مدريد الانتقالات الحالية والموافقة على الانتقال إلى مانشستر يونايتد، ومن المنتظر أن يجتمع مع كارلو أنشيلوتي خلال ساعات لمعرفة دوره مع الفريق في المرحلة المقبلة.

ريال مدريد مستعد للتخلي عن أحد ركائزه الأساسية في كتيبة أنشيلوتي والذي حقق 4 بطولات دوري أبطال أوروبا، فقط من أجل الحصول على عرض مالي كبير ولأن اللاعب البرازيلي ليس من ضمن الذين يدرون الأموال على خزائن الميرنجي من الإعلانات وغيرها.

هذا أمر مشابه لما قام به فلورنتينو بيريز مع لاعب الوسط الفرنسي ميكاليلي بمجرد وصول عرض جيد من تشيلسي، حتى مع تأثيره على الفريق بشكل سلبي حينها، وهو ما على ما يبدو سيتكرر مجددًا مع كاسيميرو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى