الكرة العالمية

نادٍ مفاجئ قد يضم كريستيانو رونالدو الصيف الحالي

مازال مستقبل كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية محل الاهتمام الأبرز من جميع مشجعي كرة القدم في الوقت الحالي، خاصة بعد البداية الضعيفة للغاية لفريقه مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي.

وخسر مانشستر يونايتد الجولتين الافتتاحيتين في الدوري الإنجليزي أمام برايتون وبرينتفورد على الترتيب، لتشتعل الأزمات أكثر بين كريستيانو رونالدو ومسؤولي الشياطين الحمر والتي وضحت من رد فعله بعد الخسارة الثانية وعدم مصافحة تين هاج أثناء الخروج من الملعب.

كريستيانو رونالدو قدم طلبًا واضحًا لإدارة نادي مانشستر يونايتد منذ بداية فترة الانتقالات الصيفية الحالية بالرحيل عن صفوف الفريق في ظل رغبته الانضمام نادي مشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، للاستمرار في الابتعاد بأرقامه القياسية في بطولته المحببة قبل الاعتزال.

وظهرت 3 وجهات محتملة لإمكانية التعاقد مع كريستيانو رونالدو رغم وجود أزمات في كل وجهة منهم لإتمام الصفقة، إلا أن أندية بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد إضافة إلى بايرن ميونخ ظلت الوجهات المفضلة لإمكانية ضمه الصيف الحالي.

لكن الصحف الألمانية فجرت مفاجأة مدوية في الساعات الأخيرة ببدأ المفاوضات بين خورخي مينديز وإدارة نادي بوروسيا دورتموند من أجل التعاقد مع كريستيانو رونالدو الصيف الحالي، مؤكدةً أن اللاعب لديه انفتاح كبير على هذه الخطوة والانضمام إلى كتيبة الجراد الأصفر.

رونالدو يرغب في الانضمام إلى بوروسيا دورتموند ليس فقط لأن الفريق يشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل لكن أيضًا لأنه يرغب في خوض تحدي جديد بدوري جديد، لمحاولة الحصول على لقبه ليصبح قد جمع بين الفوز بـ4 دوريات من أصل 5 دوريات الكبرى في أوروبا.

رونالدو سبق وأن حقق لقب الدوري الإنجليزي مع مانشستر يونايتد، والدوري الإسباني مع ريال مدريد إضافة إلى الدوري الإيطالي رفقة يوفنتوس، ويأتي الآن الدور على الدوري الألماني بقميص بوروسيا دورتموند بحسب ما يرى النجم البرتغالي فرصة ذهبية لتحقيق ذلك.

الزخم الجماهيري الكبير الذي يتمتع به نادي بوروسيا دورتموند من العوامل التي ساعدت في اقتناع رونالدو بفكرة الانضمام إلى الفريق الألماني الموسم المقبل، في ظل رغبة منه لتكوين شعبية كبيرة في ألمانيا لدى واحد من أكثر الجماهير انتماءً في أوروبا.

بجانب ذلك، فإن فكرة الانضمام إلى بوروسيا دورتموند بها جانب انتقامي من جهة كريستيانو رونالدو لمسؤولي بايرن ميونخ، والذين خرجوا إلى الإعلام رافضين فكرة التعاقد مع المهاجم البرتغالي وأنه غير ملائم لعقلية الفريق، مما دفع رونالدو للتفكير في الانضمام لغريمهم التقليدي من أجل معاقبتهم.

جهة مفاجأة ظهرت أمام رونالدو، وتحدٍ جديد غير متوقع قد يأخذه البرتغالي بدايةً من الموسم المقبل، فهل ينجح به إن قام بذلك؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى