الكرة العالمية

كوندي سيغادر مجانًا إذا لم يسجله برشلونة قبل 31 أغسطس

الدخان يتصاعد وصحافة مدريد تزيد في اشتعال النار في برشلونة، نعم إنه حقيقة الآن، فبرشلونة أصبح غير قادر علي تسجيل صفقته الجديدة الفرنسي، جول كوندي لاعب اشبيلية السابق والذي جاء للنادي الكتالوني مقابل 50 مليون يورو.

كوندي هو الصفقة الوحيدة التي لم تسجل حتي الآن في قائمة برشلونة للدوري الاسباني موسم 2022-2023، ولايزال ظهوره الرسمي الأول غير مؤكد.

وأكدت الصحافة أن هناك بندًا غريبًا في عقد اللاعب من قبل برشلونة بأن اللاعب إذا لم يسجل قبل انتهاء سوق الانتقالات قبل 31 أغسطس 2022، فيمكنه المغادرة مجانًا.

من جانبها أكدت صحيفة كادينا سير الاسبانية بأن رابطة الدوري الاسباني جعلت الأمر أكثر إثارة وتشويق ولن تسمح لبرشلونة بتفعيل أي رافعة أخري، وهو ما وضع برشلونة في مازق كبير وعليه الآن بيع اللاعبين فقط لحل المشاكل الاقتصادية.

وسيتعين على برشلونة السماح للثنائي أوباميانج وديباي، بالرحيل من اجل تسجيل قلب الدفاع الفرنسي، ممفيس ديباي على وشك الانتقال مجانًا ليوفنتوس،بينما أوباميانج، يجري محادثات مكثفة مع تشيلسي للتعاقد معه والسعر يتراوح بين 20 و 30 مليون يورو.

من جانبه قال الألماني توماس توخيل عن انتقال أوبامبانج: “يمكننا المنافسة مع المجموعة التي لدينا ولكن هناك فرق بين المنافسة مرة واحدة في الأسبوع والمنافسة 60 مرة في السنة وثلاث مرات في الأسبوع، ولهذا فأنت بحاجة إلى لاعبين ينافسون على مكانك وعلى دقائقك. يتعلق الأمر بعمق الفريق والتحدي “.

وتربط الألماني علاقة وثيقة بأوبا فقد قال عنه في الماضي : ” “لقد استمتعت بالعمل معه كثيرًا، لقد كان من دواعي سروري. بعض اللاعبين يبقون لاعبيك، لأنك قريب جدًا، أوبا أحد هؤلاء اللاعبين، حتى عندما لعبنا مع أرسنال، جمعنا رابطًا وثيقًا.”

جدير بالذكر أن كوندي كان قريبًا من تشيلسي ولكنه فضل برشلونة، وها نحن الآن أمام حقيقة أن برشلونة قد يتنازل عن الفرنسي بالمجان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى