الكرة العالمية

ريال مدريد يوقع عقد رعاية مع BMW España وما هي أنواع السيارات التي سيحصل عليها لاعبو الفريق؟

أعلن ريال مدريد عن انتهاء الشراكة بينه وبين أودي بعد 19 عامًا وبدء مرحلة جديدة مع شركة BMW المورد الرسمي الجديد لسيارات بطل أوروبا.

وقع رئيس مدريد فلورنتينو بيريز ومانويل تيروبا الرئيس التنفيذي لمجموعة BMW في إسبانيا والبرتغال، علي العقود في صالة الاجتماعات في سيوداد ريال مدريد.

وذكر الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد بأنه كجزء من صفقة الرعاية سيواصل الثنائي مبادرات الشراكة في مجالات مستقبل التنقل والاستدامة والتنوع.

الاختيار من بين الطرازات الحالية من السيارات الكهربائية بنسبة 100% للتنقل : iX و i4 و iX3 و i7 أو iX1، متاح الآن للاعبي ومدربي كرة القدم للرجال والسيدات بالفريق الأول وفريق كرة السلة للنادي الملكي.

واتفق الثنائي على إنشاء مركزًا تعاونيًا لدعم التنمية المستدامة، بالتعاون من خلال عمل جلسات منتظمة جنبًا إلى جنب بالتعاون مع آخرين من أجل تحقيق التعلم المشترك، مما يوفر رؤية للمبادرات التي تساهم في التنمية المستدامة لملعب سانتياغو برنابيو، بالإضافة إلى سعي الطرفان لجعل المركز منبع للأفكار التي تهدف إلى خلف مشاريع مبتكرة تساهم في ترك أثر إيجابي على البيئة والمجتمع مع إطلاق جائزة NEXT للاستدامة تمنح للمشاريع المشاركة.

وقال توريا: ” لايمثل ريال مدريد كيان رياضي مرجعي رائد في العالم فحسب، بل مؤسسة في تطور مستمر تسعي إلي التميز في أنشطتها بناءً علي الطلب والموهبة والجودة والريادة، بالأضافة إلي كونها تمتلك التزامًا راسخًا بالاستدامة والتنوع وروح الفوز، مما يجعل الشراكة مثالثة لمواجهة تحديات الحاضر والمستقبل.

يشار إلي أن مجموعة BMW ستحتفل خلال هذا العام ، بمرور 50 عاماً على عرضها أول سيارة كهربائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى