الكرة المصرية

القائمة النهائية للمدربين المرشحين لقيادة الأهلي في الموسم الجديد

ارتبط العديد من المدربين الأجانب خلال الفترة الماضية بتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الموسم الكروي الجديد، خلفا للبرتغالي ريكاردور سواريش.

وكانت إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قررت إقالة ريكاردو سواريش بعد نهاية الموسم الماضي ووجهت الشكر له، ورفضت استمراره على رأس المارد الأحمر نظرا لسوء الأداء والنتائج.

ويستعرض موقع “سترايكر القائمة النهائية للمدربين المرشحين لقيادة الأهلي في الموسم الجديد، خلال السطور التالية..

ويتصدر قائمة المدربين المرشحين لتدريب الأهلي، السويسري ماتياس كولر مدرب بازل السابق، والذي سبق له تدريب العديد من الأندية بالإضافة إلى منتخب النمسا، وتأهل معه إلى منافسات اليورو عبر التصفيات في 2016، بعد أن تأهلت مرة واحدة سابقة في 2008 بصفتها صاحبة الأرض.

كما تولى مهمة تدريب أندية، فيل، وسانت جالين، وجراسهوبرز، وكولن الألماني، وبوخوم الألماني، ومنتخب النمسا، وكان بازل أخر محطاته التدريبه وفاز معهم كأس سويسرا 2019.

كما تضم قائمة المدربين المرشحين لتدريب الأهلي، الإيطالي دي فرانشيسكو، المدير الفني السابق لفريق روما الإيطالي، وكان من أبرز إنجازاته كمدرب الفوز بصدارة دوري الدرجة الثانية في إيطاليا مع سامبدوريا والصعود لدوري الدورجة الاولى الإيطالي.

كما دخل النمساوي آدي هوتر مدرب بورسيا مونشنجلادباخ الألماني سابقا، دائرة المرشحين لتدريب الأهلي، إذ سبق له تدريب العديد من الأندية، منها ريد بول سالزبورج النمساوى ثم انتقل إلى نادي يونج بويز السويسري ثم رحل للدوري الألماني، حيث تولى تدريب إينتراخت فرانكفورت.

كما يأتي الألماني ماركو روزه المدير الفني السابق لفريق بروسيا دورتموند الألماني، ضمن القائمة، إذ سبق له تدريب العديد من الأندية سالزبورج النمساوي، كما قاد مونشنجلادباخ للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، قبل أن يتولى تدريب دورتموند.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى