الكرة العربيةالكرة المصرية

كل ما تريد معرفته عن مباراة الزمالك والهلال.. القنوات الناقلة والمعلقين والحكام

حرصا منا على خدمة زوار موقعنا الكرام وتلبية احتياجات القراء، يقدم موقع “سترايكر” كافة المعلومات التي يرغب القارئ في معرفتها عن المباراة الهامة والمرتقبة التي ستجمع بين فريقي الهلال السعودي والزمالك المصري في كأس سوبر لوسيل.

ويستعرض سترايكر خلال السطور التالية، موعد مباراة الزمالك مع الهلال والقنوات الناقلة والمعلقين بالإضافة إلى طاقم تحكيم المباراة.

موعد مباراة الزمالك مع الهلال

تقام مباراة كأس سوبر لوسيل التي ستجمع بين الهلال السعودي بطل الدوري السعودي للمحترفين وفريق الزمالك بطل الدوري المصري الممتاز، على ملعب استاد لوسيل المونديالي أكبر استادات قطر.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء الغد الجمعة بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة والمعلقين لمباراة الزمالك مع الهلال

تنقل مباراة الزمالك والهلال العديد من القنوات العربية وعلى رأسها قنوات بي إن سبورت وذلك بتعليق حسن العيدروس، كما تذاع المباراة على قناة الكأس 1 المفتوحة وذلك بتعليق خليل البلوشي، كما تنقل قناة أون تايم سبورت 1 المباراة بتعليق مدحت شلبي قناة صوتية أولى وحاتم بطيشه قناة صوتية ثانية.

طاقم تحكيم مباراة الزمالك مع الهلال

ويدير مباراة الزمالك مع الهلال طاقم تحكيم مكون من، عبد الرحمن الجاسم حكم ساحة، ويعاونه كلا من طالب سالم وسعود أحمد سعود، وسلمان فلاحي حكم رابع، ويتواجد على تقنية الـ var كلا من عبد الله العذبة وخالد عايد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى