الكرة العالمية

مارسيال يكشف كواليس أزمته مع مورينيو قبل رحيله عن مانشستر بداية من رقم القميص

قال أنتوني مارسيال لاعب مانشستر يونايتد، إن مشاكلي مع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق السابق وروما الحالي، بدأت مع رقم القميص، تحديدًا في الإجازة حيث بعث لي رسالة نصية يسألني إن كنت أود ارتداء القميص رقم 11 وبأنه قميص الأسطورة جيجز.

وتابع حديثه: قلت له، أكن احترامًا كبيرًا لجيجز لكني أفضّل الاستمرار بالرقم 9، وبعد الإجازة، عدت ووجدت قميصي بالرقم 11، لم يحترمني من البداية.

وأكمل: كان مورينيو يتحدث عني في وسائل الإعلام، عبارات بسيطة مضمّنة، فعل ذات الأمر مع بنزيما في مدريد، يحب مورينيو هذه الألاعيب ويعرف لمَ يفعلها، يعرف بأنني كنت في سن الـ 20، ولو تحدثت سينظر الناس لي كشاب غير محترم، لذا، لم أقل شيء لم يكن هناك جدوى من الحديث.

واستطرد: ثم في الموسم التالي، كنت أفضل لاعب في الفريق في النصف الأول من الموسم، فذهب مورينيو وتعاقد مع سانشيز، وبالكاد أصبحت بعدها. كان موسم كأس العالم، كلّفني ذلك كثيرًا لاسيّما وأن المنتخب فاز بالمونديال، كان من المفترض أن أكون معهم.

واختتم حديثه: لا يعرف الناس أنني كنت عادة ألعب وأنا مصاب مع أولي، لم أستطع الركض بتسارع لـ 4 أشهر بعد موسم كورونا، كان المدرب يقول بأنه يحتاجني، لذا كنت ألعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى