الكرة المصريةفيديوهات

بالفيديو.. خناقة واشتباكات بالأيد بين جنش وأحمد رفعت بعد مباراة فيوتشر في الكونفدرالية

انتهت مباراة فيوتشر ونظيره بول الأوغندي، بالتعادل السلبي، اليوم السبت في ذهاب منافسات دور الـ64 (التمهيدي) بالكونفدرالية الإفريقية، فى المباراة التي اقيمت علي ملعب سانت ماري كمبالا.

وشهدت نهاية المباراة واقعة مؤسفة بعد اشتباك الثنائي أحمد رفعت ومحمود جنش بالأيدي بعد مشادة لفظية بينهما.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو أظهر مشادة الثنائي بالأيدي وسط محاولات من زملائهم بالفريق لإنهاء الاشتباك بينهما، ونجح لاعبو الفريق فى النهاية في إبعادهم عن بعضهم البعض..

وكان الثنائي قد اشتبكا لفظيًا قبل بداية عمليات الأحماء وفشل الثنائي في السيطرة على أعصابهم بعد اللقاء ليتجدد الاشتباك ، وقال مصدر مقرب من النادي، بأن الاشتباك نتيجة لشدة في الملعب وان الثنائي تم التصالح بينهما.

أزمة رفعت وجنش ليست الأولي فى مسيرة حارس الزمالك السابق الذي دخل فى مشادات مع الثنائي محمد أبوجبل ومحمد عواد فى الموسم قبل الماضي، حيث صرح في احد اللقاءات التليفزيونية عند سؤاله عن زميليه عواد وأبو جبل.

فاجأب بكل تلقائية ” هكون كداب لو قلت إن علاقتي بعواد وأبو جبل سمن على عسل” ، وعند سؤاله عن حارس مصر الأوحد رد جنش قائلًا : دون تفكير محمد الشناوي حارس الأهلي وفضله عن ابو جبل، لتنشب أزمة حقيقية بين الثنائي.

وتتوالي خناقة جنش فبعد خسارة الزمالك لإحدي المباريات وتحديدًا أمام غزل المحلة بنتيجة 2 / 1 فى الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري قبل الماضي وكان الحارس أبوجبل أعاد جنش نشر صورة لإحد معجبينه مكتوب عليها العالمي ثم قام بحذفها بسرعة وحينها تلقي هجوم شديد من شقيق الحارس محمد أبوجبل الذي أنهي منشوراته حينها بمقولة ” اللى أصله طيب.. حتى فى المنافسة شريف”.

ودخل جنش أيضًا فى خناقة أون لاين مع فاروق جعفر المستشار الفني للجنة إدارة الزمالك التي ترأسها حسين لبيب، ونشر عبر “إنستجرام”، صورة كوميكس لفاروق جعفر بدلًا من أحمد رزق، وكتب عليها “بكلمك بجد يا سيد يا مرعي -وكيل لاعبين-.. يعني علي كل صفقتين تلاتة مليون”.

وعند إعارته لنادي فيوتشر هاجم جنش، الصحفي شادي عيسى الذي كتب على “تويتر” وقال :”محمود جنش حارس نادي الزمالك سوف يتم إعارته بسبب المشاكل التي فعلها اللاعب في الموسم الماضي”، ليرد جنش بمنشور فاضح ومن ينسي تويتة البنطلون الأخضر.

وتطور الأمر مع جنش الذي هاجم واتهم مسؤولو الزمالك بعد رحليه لنادي فيوتشر وصرح بأنهم قد لعبوا في عقده، وخفضوا المبلغ المتفق عليه بينه وبين الادارة وحذفوا الكثير من بنود العقد.

ونجح مسئولو فيوتشر نهاية الاسبوع الماضي فى سداد قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقد محمود عبدالرحيم “جنش” حارس الزمالك بقيمة 2 ونصف مليون جنيه بعد ما كان الحارس معارًا من الزمالك لمدة موسم لينهي أى آمال للفريق الأبيض فى عودة حارسه.

وتقام مباراة الإياب بين فيوتشر وبول الأوغندي، يوم السبت الموافق 17 من شهر سبتمبر الجاري بالقاهرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى