الكرة المصرية

مرتضى منصور: أرفض التجاوزات وطالبت ممدوح عباس بالمواجهة لكنه تهرب

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه طالب ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق بأن يواجهه ويثبت أن له مستحقات لدى القلعة البيضاء ولكن الأخير تهرب من مواجهته.

وتابع رئيس نادي الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم قائلا: فتحنا صفحة جديدة مع الجميع في الفترة الماضية بلا استثناء حتى بمن فيهم المشطوبون من عضوية النادي من قبل.

وأضاف رئيس الزمالك أنه يعلم قيمة جمهور الزمالك الحقيقي المحترم الذي يهمه مصلحة النادي في المقام الأول والأخير.

وأشار رئيس نادي الزمالك إلى أنه لم يتقدم أي مرشح للانتخابات على مقعد نائب رئيس النادي في الفترة الحالية، بعدما فتح النادي باب الترشح لمدة 7 أيام.

وأكمل: تحديت ممدوح عباس للحضور إلى مقر النادي اليوم والتقدم بما يفيد بأحقيته في الحصول على مبالغ مالية مستحقة له لدى النادي ولكنه لم يحضر.

وتابع حديثه: سأتقدم ببلاغات ضد المتجاوزين في حقه وحق نادي الزمالك، وشدد على أنه لن يسمح بالتطاول على نادي الزمالك أو على مجلس إدارته، رفض التجاوزات من قبل أي فرد، وسنتصدى لجميع المتطاولين بكل حزم وبالقانون.

وعقد المستشار مرتضى منصور مؤتمرا صحفيا اليوم بمقر النادي للحديث عن العديد من الأمور المهمة في القلعة البيضاء، بحضور عضوي مجلس الإدارة الكابتن جمال عبد الحميد واللواء علاء مقلد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى