الكرة العالمية

كريستيانو رونالدو يعاني .

يبدو أن الاسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو يمر بفترة عصيبة كرويا لم يمر بها من قبل سواء علي مستوي منتخب البرتغال او مستوي مانشيستر يونايتد.

فعلي مستوي المنتخب انهزم أمس منتخب البرتغال امام نظيره الأسباني بهدف مقابل لا شيئ ضمن مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية وقدم البرتغالي أداء جيد وأضاع العديد من الفرص ولكن تألق الحارس الأسباني منعه من التسجيل لكن أداء رونالدو لم يكن كافيا للفوز بالمباراة وبذلك يفشل منتخب البرتغال في التأهل لنصف نهائي البطولة .

فكان صاروخ ماديرا يرغب في حصد لقب البطولة للمرة الثانية في تاريخه بعد أن فاز بها عام 2018 امام منتخب هولندا لتكون دافع قوي للمنتخب البرتغالي قبل بداية كأس العالم نوفمبر القادم .

وعلي مستوي الفريق لم يختلف الأمر كثيرا فالبداية كانت مع فشل أنتقال رونالدو لفريق كبير يلعب في بطولته المفضلة دوري ابطال اوروبا وبقاءه في مانشيستر يونايتد الذي يلعب ضمن بطولة الدوري الأوروبي .

وأضافة لذلك يقدم كريستيانو موسم سيئ رفقة الشياطين الحمر حيث خاض مع الفريق 6 مباريات علي مستوي بطولة الدوري الانجليزي حيث شارك في 5 مباريات من علي دكة الأحتياط ومباراة وحيدة كأساسي وكانت المباراة الكارثية امام برينتفورد حيث انهزم الفريق برباعية نظيفة ، وفشل رونالدو في تسجيل او صناعة أي هدف حتي الان .

وعلي الجانب الاخر في بطولة الدوري الأوروبي لعب الدون رفقة مانشيستر يونايتد مباراتان سجل هدف وحيد من نقطة الجزاء.

ومن الواضح أن الاسطورة البرتغالية يعاني قبل بداية كأس العالم الذي من المحتمل أن يكون الاخير لصاحب 38 عام.

ويطمح كريستيانو رونالدو في مواصلة منافسته علي الجوائز الفردية و أهمها الكرة الذهبية وكل الألقاب سواء مع المنتخب او الفريق حتي مجيئ موعد أعتزاله الذي من المتوقع انه لم يعد بعيد للنجم الكبير .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى