الكرة العالمية

تين هاج يخربج بتصريح مثير عن كريستيانو رونالدو يزيد الخلافات بين الثنائي

أعلن مانشيستر يونايتد في تصريح عبر موقعهم أمس إستبعاد رونالدو من قائمة الشياطين الحمر لمواجهة تشيلسي في الجولة المقبلة نتيجة لتصرف الاعب في مباراة توتنهام ، ويتسائل هل هي نهاية المطاف لرونالدو مع مانشيستر يونايتد أم أنه سيتسفيق كعادته ويثبت للجميع خطئهم ؟

وفي خلال مؤتمر إيريك تين هاج قبل مباراة مانشيستر يونايند وتشيلسي تحدث تين هاج عن مباراة توتنهام ومانشيستر وحقيقة ماحدث مع رونالدو ، وقال تين هاج :”أعتقد أن البيان واضح، أنه لايزال لاعبا مهما في الفريق، أنا المدرب الرئيسي هنا ومسؤول عن وضع المعايير والنظام في الفريق “.

وأكمل تين هاج :”الأمر حدث أول مرة في مباراة رايو فاليكانو (المباراة التحضيرية) أخبرته أن ذلك غير مقبول لذلك في المرة الثانية كان يجب أن يكون هناك عواقب ،لقد أرسلت تحذيرًا في بداية الموسم، لذلك يجب أن تكون هناك عواقب بخلاف ذلك نحن فريق جماعي والمهم الآن أن هناك معايير يجب التحكم فيها “.

وواصل حديثه قائلا :”نفتقده غدا. إنها خسارة للفريق لكن هذا مهم لسلوك وعقلية المجموعة والآن علينا التركيز على تشيلسي وهذا هو الشيء الأكثر أهمية ،مواجهة تشيلسي خارج الديار؟ هذا أمر ليس مهما بالنسبة لي، الملاعب واحدة وجماهيرنا خلفنا في كل مكان ونكون أقوياء بهذا الشكل ”

وأتم حديثه قائلا :”بالطبع شعور رائع اللعب في أولد ترافورد مع جماهيرنا، لا يحب الخصوم القدوم إلى أولد ترافورد لكنني أحب أيضًا اللعب خارج الديار، جميع ملاعب الدوري الإنجليزي الممتاز رائعة “.

يحل مانشستر يونايتد ضيفا على تشيلسي في ملعب ستامفورد بريدج ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي غدا السبت في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى