الكرة العالمية

عودة ميسي لبرشلونة لم تعد بعيدة ؟

نجح نادي برشلونة في التعاقد مع عدد من الاعبين المميزين في سوق الأنتقالات الصيفية بعد حل جزء من مشكلة النادي الأقتصادية علي رأسهم روبرت ليفاندوسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني السابق ومهاجم منتخب بولندا .

ونجح خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة في أعادة برشلونة مرة اخري لمصاف الكبار في سوق الأنتقالات .

ولكن مع كل ذلك جماهير الفريق الكتالوني كانت تأمل في صفقة اخري أن تحدث وهي بالطبع عودة الاسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي لصفوف البلوجرانا من جديد ليدافع عن قميص النادي كما أعتدنا دائما .

وقد صرح أدوارد روميو نائب خوان لابورتا بأن بامكان برشلونة التعاقد مع ليونيل ميسي الصيف القادم نظرا لأنه الموسم الأخير للأرجنتيني رفقة باريس سان جيرمان ولم يحدث تواصل بين النادي الباريسي والاعب حول تجديد العقد .

وقال روميو :”يمكننا أعادة ميسي للفريق الصيف المقبل بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان وبعد حل جزء كبير من المشكلة الأقتصادية للنادي ووجود هامش من ميزانية الرواتب من أجل ميسي لكن بالطبع قرار التعاقد سيكون علي رغبة فنية من المدير الفني “.

وبالنظر لتصريحات رئيس النادي خوان لابورتا السابقة والمدير الفني لبرشلونة تشافي هيرنانديز بأنهم يحلموا بأعادة ليونيل ميسي لصفوف الفريق مرة اخري وبذلك لاتبدو عودة ميسي لفريقه السابق مستحيلة .

وبالنظر الي ميسي لايبدو أنه سيمانع علي الأطلاق لانه لايبدو سعيدا في باريس سان جيرمان وتقديمه لأداء أقل من المتوقع من البرغوث الأرجنتيني .

ولكن هل سنري ميسي الموسم القادم مرة اخري بألوان برشلونة ؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى