الكرة العالمية

برشلونة ينتصر علي مايوركا ويستمر في مطاردة ريال مدريد

نجح نادي برشلونة في خطف فوز صعب علي حساب نادي مايوركا ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الأسباني ، وأستطاع برشلونة خطف هدف الفوز عن طريق نجمه الهداف البولندي روبرت ليفاندوسكي الذي يستمر في تسجيل الأهداف في الدوري الأسباني ويسجل هدفه التاسع حتي الان في 7 مباريات ويستمر في صدارة هدافين الدوري .

والفوز جعل برشلونة في المركز الأول مؤقتا برصيد 19 نقطة منتظرا مباراة ريال مدريد الذي سيواجه أوساسونا غدا في تمام الساعة التاسعة ، بداية المباراة كانت متكافئة بين الطرفين ولم يكن لفريق أفضلية علي الاخر في خلال 19 دقيقة كانت هناك تسديدة لبرشلونة عن طريق جافي فالمقابل كانت هناك تسديدة لريال مايوركا عن طريق أنطونيو سانشيز .

حتي الدقيقة 20 حيث أستطاع أنسو فاتي الكرة الي روبرت ليفانوسكي ليتجاوز مدافع ريال مايوركا ويتوغل داخل منطقة الجزاء ويسكنها علي يسار الحارس ويسجل هدف برشلونة الأول وهدف اللقاء الوحيد تولت برشلونة زمام المباراة حتي نهاية الشوط الأول بتقدم البلوجرانا .

برشلونة ينتصر علي مايوركا ويستمر في مطاردة ريال مدريد

ومع بداية الشوط الثاني حاول ريال مايوركا التسجيل في مرمي تيرشتيجن ومعادلة النتيجة لكن لم تجدي محاولاتهم نفعا وتنتهي المباراة بفوز برشلونة ، ويحاول فريق برشلونة الأستمرار في سلسلة الأنتصارات بالدوري للأنقضاض علي الصدارة في حالة تعثر ريال مدريد في أي مباراة .

وستكون مواجهة برشلونة القادمة في دوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلان يوم الثلاثاء 9 أكتوبر في تمام الساعة التاسعة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى