الكرة المصرية

نجم الأهلي في الزمالك وكولر يطيح برباعي الفريق ويوافق على اعارة الخامس وقرار مهم بخصوص التدريب

نسرد لكم أبرز أخبار الأهلي في الساعات الأخيرة، واللى استئنف تدريباته الجماعية صباح اليوم، بعد راحة قررها الجهاز الفني لمدة 48 ساعة، كمان الجهاز الفني قرر الغاء مران الفترتين، ورجعه فترة واحدة فى التاسعة صباحا فقط، وشهد المران تأهيل الثنائي بيرسي تاو ومحمد فخري للتعافى من الاصابة، ومن المقرر أن يستغني الجهاز الفني بقيادة كولر عن خدمات بيرسي تاو خلال مباراة الاتحاد المنستيري يوم الاحد الجاي 9 اكتوبر فى دوري أبطال افريقيا.

كمان الادارة قررت الاستغناء بشكل مجاني عن رباعي الشباب صالح نصر وفارس طارق ومحمد أحمد (بيسو)وشادي رضوان العائد من إعارته في البنك الأهلي، بعد جلسة مطولة بين لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي، والمدرب السويسري مارسيل كولر، لعدم حاجة الفريق لخدماتهم وعدم تلقيهم أي عروض في الميركاتو الصيفي الجاري.

وعن أخبار صفقات الفريق أغلق النادي بشكل نهائي ملف ضم صفقات محلية ويسعي النادي للتعاقد مع ثنائي أجنبي جديد، منهما البرازيلي مارسينيو الذي وافق على التوقيع للأهلي، لكن نادييه الياباني كاواساكي فرونتال يغالي في السعر، والثاني مفاضلة بين 3 لاعبين أفارقة من كوت ديفوار منهم لاعب تحت السن.

كمان صلاح محسن أعلن التمرد على النادي الأهلي ورفض المشاركة في التدريبات لوضعه فى قائمة الانتظار ومن المتوقع أن ينتقل إلى الزمالك أو بيراميدز مجانا في يناير، فى ظل رفض اللاعب العروض المقدمة إليه من اندية سموحة وسيراميكا، ورفض الرحيل من الفريق على سبيل الاعارةة.

وعن اخبار تيشرت الاهلي الجديد فالتقارير بتأكد ان الاهلي تعاقد مع شركة ملابس عالمية ومن المتوقع أن يحصل على مايقارب 500 ألف دولار سنويًا من الشركة الراعية، ومدة العقد ستكون 4 سنوات.

ونختتم أخبار الأهلي، بقرب رحيل زياد طارق إلى فريق سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى