الكرة المصرية

فيريرا يضغط علي إدارة نادي الزمالك من أجل التعاقد مع هذا الاعب في يناير

مازال لم يكتفي البرتغالي جيسفالدو فيريرا بالتعاقدات التي أجراها نادي الزمالك في موسم الأتقالات الصيفية الماضية ويبحث عن أسماء اخري في موسم الأنتقالات الشتوية القادم ، ولكن هناك لاعب محدد كان يرغب فيريرا في التعاقد معه ولم تتم الصفقة .

وجدد فيريرا رغبته في التعاقد مع مروان عطية لاعب خط وسط نادي الاتحاد السكندري الذي يلقبه فيريرا بانيستا نجم منتخب إسبانيا وبرشلونة السابق وأكد فيريرا لمجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور أهمية إتمام التعاقد مع مروان عطية في يناير القادم .

فيريرا يضغط علي إدارة نادي الزمالك من أجل التعاقد مع هذا الاعب في يناير
ووفقا لتصريحات الإعلامي محمد شبانة فأن فيريرا مقتنع بإمكانيات الاعب وجلس مع إدارة الفريق وطلب منهم عدم الأنتظار الي نهاية الموسم من أجل التعاقد مع الاعب ويجب إتمام الصفقة في يناير لما يمتلكه الاعب من إمكانيات ستساعد في خطة لعب البرتغالي .

وقد تعاقد الزمالك مع عشر صفقات وهم : زكريا الوردي -ابراهيما نداي -عمر جابر -نبيل عماد دونجا- سامسون إكينيولا – مصطفي الزناري -محمد صبحي – عمرو السيسي – مصطفي شلبي -يوسف حسن .

ويستعد الزمالك لخوض أول لقاء له في مباريات الدوري المصري الممتاز أمام نادي سموحة اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى