الكرة العالمية

روبينيو البرازيلي مهدد بالسجن 9 سنوات بتهمة الأغتصاب

فالساعات الماضية طالبت وزارة العدل الإيطالية من الحكومة البرازيلية تسليم روبينيو نجم المنتخب البرازيلي وريال مدريد ومانشيستر سيتي واي سي ميلان السابق لصدور حكم نهائي علي الاعب بالسجن 9 سنوات بتهمة الأغتصاب .

روبينيو الذي كان قد أنتقل الي اسي ميلان عقب رحيله من مانشيستر سيتي ومن قبلها ريال مدريد لينتقل للميلان عام 2010 حتي عام 2015 فخلال تلك الفترة وبالتحديد يوم 22 يناير عام 2013 قام الاعب وبصحبة 5 من اصدقاءه باغتصاب فتاة ألبانية بعد أن جعلوها تتناول جرعات كبيرة من المخدرات مما أفقدها وعيها وأستطاع الاعب رفقة أصدقاءه بارتكاب فعلتهم .

وحتي الان لم يتم التعرف من المتهمين الستة سوي علي اثنين وهم روبينيو وصديقه البرازلي ريكاردو فالكو الذين تم الحكم عليهم بالسجن لمدة 9 سنوات ، ولذلك تسعي إيطاليا بمخاطبة البرازيل لتسليم الثنائي لكن وفقا للدستور البرازيلي فإنه يمنع تسليم مواطنين برازيلين لدولة اخري ولذلك فأنه من المستبعد حتي الان تسليم البرازيل لروبينيو وصديقه .

روبينيو صاحب ال38 عامًا بدأ مسيرته في سانتوس ثم تألق في صفوف ريال مدريد ومانشستر سيتي قبل انتقاله إلى ميلان ، ولعب روبينيو لاحقًا لأندية جوانجزو إيفرجراندي الصيني، وأتليتيكو مينيرو، وسيفاسبور التركي، وإسطنبول باشكشاهير التركي، قبل أن يكون سانتوس محطته الأخيرة في 2020، والجدير بالذكر أنه قد تم فسخ عقده مع النادي بسبب أزمة الاغتصاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى