الكرة العربية

موسيماني يتحدث الي جماهير الاهلي عقب تولية تدريب الفريق

بعد أن تم تعيينه مديرا فنيا لنادي أهلي جدة السعودي لمدة موسمين بعد إقالة للأوروجواياني روبرت سيبولدي ، قطع الجنوب لإريقي بيتسو موسيماني وعدا لجماهير الاهلي السعودي بأنه سيعيد الفريق الهابط حديثا الي دوري الدرجة الاولي السعودي الي مكانته الطبيعية .

وقال موسيماني في تصريحه عقب توليه مسئولية تدريب الفريق :”لماذا أنا هنا؟ أنا هنا لكي أعيد النادي الأهلي لمكانه الطبيعي وخلال هذا العام سيعود ، خبرتي في قارة آسيا كانت في الأشهر الماضية عندما واجهت نادي الهلال في كأس العالم للأندية و تجربتي كلاعب عندما مثلت نادي السد القطري”.

وأضاف :”بالنسبة لي كمدرب سيكون عمل كبير عندما أعود بالنادي الأهلي لدوري المحترفين. رؤية الإدارة ليس العودة فقط لدوري المحترفين ولكن مشروع كبير ولدينا أيضا جماهير كبيرة تدعمنا، كل هذه الأسباب كانت كافية لموافقتي على العرض ،الفريق يعاني من العامل البدني؟ لا أستطيع الحديث عن الحالة البدنية للاعبين في هذا التوقيت. المباريات هي التي توضح الحالة البدنية وسيقوم المعد البدني في الجهاز السابق بتسليم المدرب الجديد تقريرا تفصيلا لتحديد اللاعب الذي يحتاج إلى زيادة اللياقة البدنية”.

وأختتم الجنوب إفريقي تصريحاته قائلا :”” المدرب يوسف عنبر قام بعمل رائع وأنا أشكره على ذلك. سعيد بالترحيب الذي تلقيته في المطار وأشعر وكأنني في منزلي و أنا جاهز للعمل”.

ويحتل الان فريق اهلي جدة المركز السابع في دوري الدرجة الاولي السعودي وكان تحت القيادة الفنية المؤقتة للمدرب السعودي يوسف عنبر ، ويذكر أن هذه المرة الاولي في تاريخ الفريق الذي يهبط فيها الي دوري الدرجة الاولي السعودي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى