الكرة المصرية

المصري يطالب وزارة الخارجية بالتدخل لحل أزمة محترف الفريق 

أعرب مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ كامل أبو علي، عن استياء مجلس إدارة النادي ومن خلفه جماهير المصري العريضة من تأخر حصول لاعبه النيجيري أنتوني أُكبوتو على تأشيرة الدخول لمصر.

ويأتي ذلك بسبب تعنت مسئولي السفارة المصرية بالعاصمة النيجيرية أبوجا، رغم المخاطبات الرسمية العديدة التي قامت بها إدارة النادي المصري للسفارة المصرية وكذلك رغم الاتصالات الهاتفية العديدة التي قام بها الأستاذ كامل أبو علي مع السفير إيهاب عوض، سفير مصر بنيجيريا.

وأبدى مجلس إدارة النادي المصري دهشته الشديدة من تعنت مسئولي السفارة في إصدار تأشيرة الدخول للاعب والذي يتردد يوميًا على السفارة من أجل الحصول على التأشيرة رغم ابتعاد مقر إقامته عن السفارة بأكثر من خمسمائة كيلو متر.

ومن المقرر أن تقوم إدارة النادي المصري رسميًا بمخاطبة مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية وكذلك مخاطبة وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة المصري ورابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم للتدخل في هذا الأمر.

وأشار المصري إلى أن اللاعب قد تأخر لنحو ثلاثة أسابيع عن اللحاق بفترة إعداد الفريق للموسم الجديد وهو الأمر الذي يهدد لحاقه بمباريات المصري خلال الأسابيع الأولى من عمر الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى