الكرة المصرية

نجم الزمالك السابق: الأزمات التي مر بها النادي تقسم أكبر أندية العالم

أكد أيمن يونس نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن الأزمات الإدارية التي يمر نادي الزمالك في السنوات الأخيرة كفيلة بتقسيم أكبر أندية العالم.

وقال أيمن يونس في تصريحت تلفزيونية: “من وجهة نظري أن الأزمات التي مر بها الزمالك تقسم أكبر أندية العالم  وتوجد أسماء كبيرة بالزمالك لا تملك القدرات الانتخابية”.

وأضاف أيمن يونس:” الزمالك يستطيع المنافسة على البطولات رغم الظروف الصعبة وعلي الصعيد الإداري  الزمالك “عامر” بأبنائه الذين يستطيعون قيادته في هذه المرحلة الصعبة”.

وأشار نجم فريق الزمالك السابق إلى أنه من الأفضل إقامة انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك في الفترة المقبلة بنظام القوائم.

وتابع حديثه:” أطالب الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة بضرورة إجراء انتخابات الزمالك بالقوائم من أجل تحقيق الانسجام والتفاهم بين أفراد القائمة الواحدة “.

وواصل تصريحاته:”من وجهة نظري أن الزمالك يحتاج رئيس نادي لديه مشروع حقيقي يحقق أهداف أعضاء الجمعية العمومية على أرض الواقع “.

واختتم: “كنت أتمنى أن يعتذر عماد البناني عن مهمة إدارة الزمالك ومن وجهة نظري أنه لا يجوز أن يتولى “البناني” رئاسة الزمالك بسبب انتمائه للأهلي على الرغم أن ذلك أمر لا يعيبه، من الأفضل لنادي الزمالك أن يتم تعيين شخص من ابن النادي في المرحلة الانتقالية الحالية لحين إجراء الانتخابات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى