الكرة المصرية

رئيس الاتحاد السكندري: رفضت ضم كهربا ضمن صفقة مروان عطية لهذا السبب

فجر محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري مفاجأة حول محمود كهربا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ومنتخب مصر.

وقال مصيلحيفي تصريحات تلفزيونية: “مروان عطية انضم للأهلي مقابل ٢٩ مليون جنيه، رحيل مروان جاء بمقابل مالي جيد في وقت مناسب جدا”.

وكشف: “الأهلي تفاوض معنا لضم مروان عطية عن طريق الكابتن محمود الخطيب وعدلي القيعي وأمير توفيق في منزلي، وعرضوا علي عمار حمدي ومحمد محمود ومحمود كهربا ضمن الصفقة”.

وأضاف: “رفضت ضم كهربا كان رأيي وقتها أنه لاعب كبير لكن في مشاكل ومستحقات والزمالك وانا مش عاوز ادخل طرف، واتقال إن 11 يناير هيترفع الايقاف ومكنتش مصدق، كنت خايف ادخل دوامة”.

وأكد أنه كان هناك لاعبين كبار في وقت الصيربي زوران مانولوفيتش مثل إبراهيم حسن وأحمد عادل ميسي كانو على دكة البدلاء في بعض الأوقات وكنت أرفض .

وأردف: من حق المدير الفني ان يعاقب اللاعبين لكن دون أحداث ضرر للفريق وكانت مشكلتي مع زوران وقتها ، وشدد على أنه عمل كوادر زي احمد عيد واحمد فهد ومحمد فارس وفي النهاية خسرت مركز في الدوري وكنت محتاج تعمل توازن للوصول في نهاية الدوري للمركز الخامس.

واختتم: احمد فهد لاعب واعد ومهم للغاية ويتواجد اساسياً والبديل صبري رحيل والسيد سالم لكن هناك مباريات تحتاج للاعبين ذو خبرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى