الكرة المصرية

صفقات أخيرة للاهلي والزمالك قبل أنتهاء موسم الأنتقالات

في أقترابنا من أنتهاء موسم الأنتقالات الصيفية قبل بداية الدوري المصري الممتاز وشهد موسم الأنتقالات هذا الموسم صفقات قوية علي مستوي جميع الفرق وليس فقط الكبار فبداية من الصاعدين الجدد أسوان وحرس الحدود والداخلية الي الرباعي الكبير الاهلي والزمالك وبيراميدز والاسماعيلي ، لكن يبدو أن القطبين لم يكتفيا وهناك صفقات أخري .

فبعدما تعاقد الزمالك مع سبع صفقات حتي الان وهم : المغربي زكريا الوردي، وإبراهيما نداي من لوزيرن السويسري، وثنائي بيراميدز نبيل عماد دونجا وعمر جابر، ومدافع الجيش مصطفى الزناري، وعودة حارس مرماه محمد صبحي من فاركو ، والمهاجم البنيني سامسون إكينيولا .

وأبرم الاهلي حتي الان ثلاث صفقات وهم : البرازيلي برونو سافيو وثنائي سيراميكا كليوباترا شادي حسين ومصطفي سعد ميسي واستعاد جهود الثنائي محمد مغربي ومحمود كهربا من الإعارة لتدعيم الفريق بالموسم الجديد.

يبدو أن هناك صفقات أخري تقترب من كبيري أفريقيا قبل أنتهاء الميركاتو الصيفي ، فالبداية مع الاهلي حيث يحاول المارد الاحمر الضغد بشدة علي فريق كاواساكي فرونتال الياباني من أجل التعاقد مع البرازيلي مارسينيو ولكن المطالب المادية للفريق الياباني تعرقل الصفقة ويتطلع الاهلي للتعاقد مع لاعب محترف صغير لكي يتم قيده تحت السن بقائمة الفريق .

أما بالنسبة لنادي الزمالك فهناك ثلاث صفقات يسعي المارد الابيض لإتمامهم في الأيام المقبلة وهم : مصطفي شلبي من إنبي و مروان عطية مدافع الاتحاد السكندري وعمرو السيسي من طلائع الجيش من أجل سد جميع أحتياجات الفريق قبل بداية الموسم الجديد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى