الكرة العالمية

جوارديولا يبعد نجم الفريق عن المشاركة ويشكر هالاند

عقد اليوم مؤتمر للمدير الفني لفريق مانشيستر سيتي الإسباني بيب جوارديولا وتحدث فيه عن النرويجي المتألق ايرلينغ هالاند وتصدره المشهد الكروي بالعالم الان ، وعن مشكلة إيكاي جاندوجان نجم وسط الفريق وماقالته زوجة الاعب عن الطعام في مدينة مانشيستر في مزحة من زوجة الاعب الألماني .

وفيما يتعلق بهالاند وأختياره للأنضمام لمانشيستر سيتي قال جوارديولا :”أشكرك يا هالاند لاختيارك لنا، نحن محظوظون بامتلاكنا لتلك الموهبة ،هالاند لديه غريزة تهديفية لا تصدق، لديه حس مبهر ويذهب للكرة قبل وصولها بثانية، تلك النوعية من اللاعبين كيف يمكن لمدرب أن يدربهم؟ إنه مستحيل، هو لديس حس طبيعي، لقد قام بالأمر ذاته في النرويج والنمسا”.

وعن ما نشر حول وجود وثيقة تطالب برحيل هالاند عن إنجلترا لتسجيله العديد من الأهداف وأنه يغش في اللعب قال :”المزحة كانت جيدة، هو سيحظى بفترة راحة خلال المونديال وسيعود بعدها للتدرب”.

وأكمل عن هالاند قائلا :”عدم تواجد هالاند في كأس العالم أمر مؤسف للمشجعين الذين يرغبون في رؤية أفضل اللاعبين في البطولة ، يمكن له أن يحسن كل جزئية من طريقته، الكل يستطيع تقديم الأفضل، نستطيع جميعا التحسن حتى نموت”.

وأختتم حديثه عن النرويجي في مقارنته مع الأسطورة ليونيل ميسي :”لا يوجد من يمكن مقارنته بميسي، كم ميسي يوجد في العالم؟ 10 أو 15، ولكنهم يفشلون”.

وعن ماقالته زوجة إيكاي جاندوجان قال بيب مازحا :”هي محقة، أشعر بالانزعاج لأنها لم تتناول الطعام في المطعم الخاص بي ،جوندوجان لن يلعب دقيقة أخرى الموسم الجاري”

وأختتم المؤتمر عند سؤاله علي طريقة لعبه فقال :”أقول للاعبين ما سيحدث هجوميا ودفاعيا، نحاول اللعب بشكل مختلف هجوميا ودفاعيا والسر هو امتلاكنا للاعبين كبار، أرى أننا مشاهبون للموسم الماضي ولدينا لاعب في المقدمة يستطيع فتح المباراة لصالحنا ،نحن نتحسن كل بضعة سنوات، فريق واحد حاليا أفضل منا وهو أرسنال”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى