الكرة العالمية

نجم مانشيستر يونايتد علي أعتاب برشلونة فالميركاتو الشتوي

لم يكتفي نادي برشلونة من التعاقدات التي أجراها فالميركاتو الصيفي السابق وكان أبرزهم : البولندي روبرت ليفاندوسكي وكوندي مدافع إشبيلية وماركوس ألونسو من تشيلسي وفرانك كيسي من اي سي ميلان .

وبعد تطبيق الروافع الأقتصادية الأربعة يرغب برشلونة في مواصلة صفقاته وفالأونة الاخيرة يريد برشلونة تدعيم مركز الظهير الأيمن لضعف الجبهة وأبتعاد كل من : سيرجي روبيرتو عن مستواه وعدم تأدية كوندي لمركز الظهير الأيمن بشكل جيد وعدم مشاركة هيكتور بيليرين منذ قدومه من أرسنال الانجليزي .

ووفقا لصحيفة “سبورت” الأسبانية أن النادي الكتالوني يرغب في التعاقد مع الظهير الأيمن البرتغالي لنادي مانشيستر يونايتد دييغو دالوت ، ويرغب برشلونة فالتعاقد مع الظهير البرتغالي خلال موسم الأنتقالات الشتوية القادمة .

نجم مانشيستر يونايتد علي أعتاب برشلونة

وينتهي عقد الاعب مع مانشيستر يونايتد في نهاية الموسم الجاري لكن الاعب من الممكن تجديده لسنة إضافية رفقة الشياطين الحمر ، لكن اليونايتد علي مايبدو ليس لديه مانع فبيع الاعب البرتغالي فقد حدد مانشيستر يونايتد مبلغ بيع الاعب وهو 25 مليون يورو .

وكان فالأنتقالات الصيفية الماضية يرغب فحدوث صفقة تبادلية بين دالوت وسيرجينيو ديست لكن المدرب الجديد للشياطين إيريك تان هاج رفض ذلك ،ولكن هناك بدائل في حالة فشل صفقة دالوت للبلوجرانا وهم : ستيفان سينجو لاعب تورينو وفاندرسون لاعب موناكو .

دالوت صاحب ال23 عام شارك رفقة المان يونايتد في 10 مباريات هذا الموسم علي مستوي جميع المسابقات وصنع هدفين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى