الكرة المصرية

برونو سافيو يخالف لجنة الأنضباط البوليفية ومصير إيقاف الاعب

مازالت مشكلة الاعب البرازيلي المنتقل حديثا الي صفوف النادي الاهلي برونو سافيو تلوح في الأفق وكانت هناك أزمة بين الاعب عندما كان لاعبا في فريق بوليفار البوليفي وبين أحد الحكام ، ومع أنتقال الاعب للاهلي لم تحل المشكلة مع لجنة الأنضباط البوليفية .

وكانت الواقعة عندما تم طرد برونو في احد مباريات الدوري البوليفي وقام بسلوك سيئ ضد الحكم جايد فلوريس وتم إيقافه لمدة ثلاث مباريات وبحسب تقارير بوليفية أن هناك تطورات جديدة في مشكلة الاعب البرازيلي والحكم جايد فلوريس .

ونشرت موقع “paginasiete” فإن لجنة الانضباط البوليفية، وصفت البرازيلي برونو سافيو بـ “المتمرد” ، وقامت بأستدعاء سافيو للإدلاء بأقواله في قضيته مع الحكم ولكنه لم يحضر ووفقا لما ذكره الموقع فإن لجنة الأنضباط تفكر في تقديم شكوي ضد الاعب لدي الأتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا ” مما قد يتسبب بأزمة للاعب والنادي الاهلي .

وخاض البرازيلي برونو سافيو أول مبارياته الرسمية برفقة المارد الاحمر في مباراة الذهاب ضد الاتحاد المنستيري التونسي وفاز الاهلي بنتيجة واحد لا شيئ فالدقائق الاخيرة ، ويستعد الاهلي لمباراة الإياب يوم السبت المقبل في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى