الكرة المصرية

شركة اتصالات تكسب رعاية الزمالك ورئيس المنشطات يكشف حقيقة ايجابية عينة ثنائي الفريق وموقف المصابين

قرر الجهاز الفني للفريق الأول للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، الدخول في معسكر مغلق بداية من يوم الخميس المقبل بالإسكندرية، استعدادًا لمباراة العودة ضد فلامبو البوروندي يوم الجمعة والتي انتهت في الذهاب بفوز الأبيض بهدف نظيف.

وكان الفريق قد استئانف تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، فى الوقت اللي واصل فيه الثنائي محمود حمدي الونس وعبدالله جمعة البرنامج التأهيلي الموضوع لهم، من قبل الجهاز الطبي للتعافي من الإصابة داخل صالة الجيمانيزيوم وبشكل كبير فإن الثنائي خارج مباراة الاياب، كمان أكد مصدر داخل النادي تماثل محمود عبد الرازق ” شيكابالا” قائد الأبيض للشفاء من نزلة البرد التي تسببت في غيابه عن مباراة الذهاب.

كمان كشفت تقارير صحفية عن اقتراب نادي الزمالك فى عقد اتفاق مع شركة اتصالات لرعاية النادي لمدة 4 أعوام مقابل مبلغ مالي هو الأضخم فى تاريخ النادي.

بعد اغلاق القيد المحلي، حبينا نعرض لك قائمة الراحلين عن الزمالك خلال الفترة الأخيرة مع الصفقات الجديدة للفريق والراحلين هم :
محمود عبدالرحيم جنش – محمد أبو جبل – حازم إمام – محمود علاء – محمود شبانة – رزاق سيسيه – عمر السعيد – إسلام جابر – أيمن حفني – محمد أوناجم – أشرف بن شرقي – طارق حامد.

فيما ضم الزمالك : محمد صبحي – سامسون أكينولا – زكريا الوردي – إبراهيما نداي – عمر جابر – نبيل عماد دونجا – مصطفي الزناري – يوسف حسن – عمرو السيسي – مصطفي شلبي.

كمان قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم منح القطبين 200 الف جنيه يوميا على ثلاثي منتخب تونس علي معلول من الأحمر، وسيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي من الزمالك، المقرر مشاركتهم في كأس العالم بعد بيان الفيفا اليوم برصد 10 آلاف دولار بدل يومي عن كل لاعب يشارك في كاس العالم لصالح أندية اللاعبين لتعويضهم خلال فترة غيابهم عن تدريبات الفرق بما فى ذلك أيام التحضيرات الرسمية لبطولة كأس العالم.

ونختتم أخبار الزمالك، بنفي الدكتور حازم خميس رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، الشائعات التي انتشرت في الساعات القليلة الاخيرة عن ايجابية عينة الثنائي محمود عبد الرازق شيكابالا وإمام عاشور، وان هناك 100 عينة للاعبي الدوري المصري خلال الموسم الماضي وجميعها سلبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى