الكرة المصرية

لائحة عقوبات وغرامات جديدة بالأهلي وكولر يجمد ثنائي الاهلي وشطب قائد النادي

خاض لاعبو الفريق الأول بالأهلي، مران اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الاتحاد المنستيري في إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

وحرص الجهاز الفني للأهلي على تدريب اللاعبين على ركلات الترجيح، تحسبًا لأى مفاجأت فى المباراة ضد نادي المنستيري، فى الوقت اللي خاض محمود كهربا تدريب بدني لمدة 30 دقيقة وقام بالجري بطول الملعب مع مدرب الأحمال بشكل منفرد.

سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، يضع حاليًا الرتوش الأخيرة للمكافأت والعقوبات الخاصة بالفريق وطلب كولر أن تضمن اللائحة بنود الالتزام داخل وخارج الملعب ولاتقتصر فقط على الفوز أو الخسارة للفريق.

محمد محمود يتدرب منفردًا فى الأهلي، وصرح نادر شوقي وكيل اللاعب أن الوقت كان قليل لوجود عرض لمحمود خلال فترة الانتقالات والعرض اللى جه من فيوتشر رفضه الأهلي واللاعب سليم وغير مصاب ولكن كولر مدرب الاهلي يريد عدد معين فى التدريبات الجماعية وطلب اعارة محمد محمود ولكن لم يحدث ذلك واللاعب بيتدرب لوحده وهنشوف بكرة ايه اللي هيحصل المفروض يكون في التدريبات الجماعية.

كابتن أحمد شوبير، توقع صعوبة مشاركة الثنائي زياد طارق ومحمد محمود خلال المباريات المقبلة، وقال ان الاهلي كان المفروض يوافق على عرض فيوتشر وكانت إدارة فيوتشرعرضت دفع قيمة راتب الثنائي، ولكن البيع مجاني.

ونختتم أخبار الأهلي، واللى قررت إدارته التصعيد ضد هناء حمزة وابنتها مريم مصطفي لاعبة الفريق للكرة الطائرة لاتهام النادي بالتزوير وتري الادارة أن اتهام النادي بالتزوير غير مقبول على الاطلاق، وبالتالي سوف يتقدم ببلاغ ضدها، واتجاه لشطبها خلال الفترة المقبلة.

البرازيلي روجيرو ميكالي مدرب المنتخب الأوليمبي وجهازه الفني زار تدريب النادي الأهلي والتقي مدرب الفريق كولر وسيد عبدالحفيظ، للتنسيق بين الطرفين خلال الفترة المقبلة، وأبدي ميكالي إعجابه بكيان الأهلي وامكانياته الكبيرة بعد قيامه بجولة تفقدية في ملعب مختار التتش وغرف الملابس الجديدة وأجهزة الاستشفاء والجيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى