الكرة العالمية

روبرتسون يطمئن جماهير ليفربول عن محمد صلاح بتصريح قوي

بعد فوز ليفربول أمس بنتيجة سبعة أهداف لهدف أمام فريق رينجرز الأسكتلندي في الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال اوروبا ، وقام الملك المصري محمد صلاح بتسجيل هاتريك في خلال 6 دقائق فقط ، تفائل جماهير ليفربول بالفريق وبدأ يشعر أن مباراة مانشيستر سيتي يوم الاحد القادم يستطيعون الفوز بها .

وقام أندي روبرتسون نجم دفاع ليفربول بأدلاء بتصريح لجماهير ليفربول يؤكد لهم أن الهاتريك الذي سجله محمد صلاح سيعيده الي مستواه المعتاد ويعيطيه مزيد من الثقة في مباريات الفريق المقبلة والفوز الكبير علي رينجرز بداية لعودة الفريق الي الطريق الصحيح .

وصرح روبرتسون لمجلة ليفربول إيكو :” حين تخلق الفرص لمحمد صلاح سيسجل الأهداف. إنه لاعب رائع. دخل كبديل وأراد أن يسجل اسمه في قائمة المسجلين ،لحسن الحظ أنه تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف “.

وأتم حديثه :” هذا الهاتريك سيمنح صلاح الكثير من الثقة ،نأمل أن يسجل صلاح المزيد من الأهداف في المباريات المقبلة ” ، وقد سجل هاتريك صلاح أمس كأسرع هاتريك سجل عبر مدار تاريخ دوري أبطال أوروبا وأيضا أقل هاتريك تم تسجيله بأقل عدد من اللمسات عبر تاريخ البطولة .

وأستطاع محمد صلاح تخطي ديديه دروجبا نجم تشيلسي وسيرجيو أجوريو نجم السيتيزنز كأكثر لاعب سجل أهداف في دوري أبطال اوروبا لفريق أنجليزي واحد برصيد 38 هدف ، ويصبح رصيد محمد صلاح الان 5 أهداف فالبطولة ليصبح هدافها متساويا مع إيرلينغ هالاند نجم مانشيستر سيتي ليصبح للنجم المصري فرصة كبيرة للمنافسة علي لقب هداف البطولة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى