الكرة العالمية

كومباني: دي بروين أفضل لاعب بالعالم ولا يمكن إيقاف السيتي

تحدث فينسنت كومباني المدير الفني لفريق بيرنلي، عن مدرب السابق الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيت، مؤكدا أنه لا يوجد طريقة يمكنك إزاحة مان سيتي من الطريق.

وأضاف كومباني في تصريحات صحفية: مانشستر سيتي اقوياء للغاية، لديهم كل شيء، في أول 6 أشهر لجوارديولا مع النادي، قام بأصعب جزء والذهاب إلى بلد حيث لا أحد يؤمن بأنه يستطيع تحقيق الأمور بالطريقة التي يريدها.

وتابع حديثه: الأن عندما تنظر إلى ما فعله، مدهش، لم يكن لدي أي شك في قدراته بعد أول موسم، لأنه كان محقًا، استغرق الأمر من جانبي 3 لـ 4 أشهر لمراقبة ما يفعله، وبمرور الوقت كنت أؤمن بما يفعله، اتشوق للعب دوري وإظهار ما يمكنني فعله”

وواصل كومباني: يمكنك رؤية أن الفرق الأخرى غير مستعدة، أعلم أنه سيحصل على صيف أخر للتجديد وتقوية الفريق، لقد كان يضع علي الضغط في كل صيف.

وأكمل: 3 أو 4 فترات انتقالات كان مانشستر سيتي يتعاقد مع مدافعين في مركزي بقيمة 60 مليون جنيه استرليني.

وتطرق للحديث عن الدولي البلجيكي كيفين دي بروين، قائلا :”انت تعطيه خطة، يحصل عليها من بيب، ولديه الصورة في ذهنه قبل أن يحصل على الكرة، إنه أفضل لاعب في العالم.

واختتم: لا أحد يستطيع أن يفعل ما يفعله لأنه يرى ما سيحدث قبل أن يحدث، ليس عليه أن يفتح عينيه، أي شيء بسيط ، لأنه يفعل ذلك جيدًا، يفعله أفضل من أي شخص آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى