الكرة المصرية

شوبير يشن هجوم حاد علي الجهاز الفني ومجلس إدارة النادي الاهلي

بعد أنتهاء موسم الأنتقالات الصيفية قبل بداية الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز وأنتهاء كل فريق من إبرام صفقاته الجدية وتدعيم صفوفه علي مستوي جميع المراكز ، لكن لايبدو أن الميركاتو قد سار بالشكل المرغوب لبعض لاعبين الدوري الممتاز أبرزهم : زياد طارق ومحمد محمود لاعبا النادي الاهلي .

وقد تم رفض العروض الرسمية المقدمة للنادي الاهلي لإستعارة الاعبين في الموسم الجديد وكان أبرزهم من فيوتشر وسيراميكا كليوباترا ورفض الاهلي العرضين لعدم وصولهم للمبلغ المأمول من مجلس إدارة النادي الاهلي ، وبعد قرار المدير الفني الجديد مارسيل كولر بعدم إحتياجه للاعبين للموسم الجديد تم إستبعادهم من المشاركة فالتدريبات الجماعية .

وفي هذا السياق وجه الإعلامي احمد شوبير موجة أنتقادات كبيرة لمجلس إدارة النادي الاهلي والجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر بسبب رفض النادي الاهلي بيع الاعبين علي سبيل الإعارة ورفض العروض المقدمة للتعاقد معهم .

وجاءت تصريحات شوبير كالاتي عبر قناة ON TIME SPORTS :”أن الأهلي قام برفض العرض الرسمي المقدم للاعبين ولذلك يجب عليه إعطاءهم حقوقهم، مع ضرورة التدريب مع الفريق الأول، لأنه من الظلم ابعادهما عن التدريبات وهو أبسط حقوقهم “.

وأضاف :”اعتقد أن النادي الأهلي رفض رحيل الثنائي لحاجتة الفريق لخدماتهم والإعتماد عليهم خلال الموسم الجديد واعتقد أن اللاعبين يحتاجون إلى فرصة لإثبات أنفسهم ،زياد طارق ومحمد محمود تلقوا أكثر من عرض خلال الفترة الماضية ولكن الأهلي بيحسبها نسبة وتناسب أرباح وخسائر الثنائي يحصلان على راتبهما من خزينة النادي “.

وأتم حديثه :”اللاعيبة مستمرة داخل النادي وسوف يتحمل راتبهما وهذا يشكل عبئ على الأهلي، المفاجأة بالنسبة لي هي عدم تدريبهما مع الفريق الأول وهذا ظلم، إدارة الفريق رفضت رحيلهم لذلك يجب أن يحصلوا على كافة حقوقهم ، ما حدث أمر قاسي للغاية على اللاعبين وكنت أتمنى من إدارة الأهلي أن توافق على رحيلهم خلال فترة الأنتقالات الصيفية “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى