الكرة المصرية

النصر السعودي يقترب من إتمام صفقة نجم منتخب مصر

في الأيام الماضية أنتشرت العديد من الأخبار الصحفية التي تؤكد أقتراب نادي النصر السعودي من التعاقد مع لاعب منتخب مصر ونادي ارسنال الانجليزي محمد النني في صفقة قوية للكبير السعودي إذا أستطاعو إتمامها .

وكان محمد النني قد جدد تعاقدهع رفقة الجانرز الموسم الماضي لموسم إضافي وينتهي تعاقده الجديد بنهاية الموسم الحالي مما يجبر إدارة الفريق علي إذا أستقر أنه لم يتم التجديد للاعب فسيتم بيعه في الأنتقالات الشتوية لكي يستفيدو منه ماديا .

النصر السعودي يقترب من إتمام صفقة نجم منتخب مصر

ويغيب النني فالفترة الحالية عة الفريق اللندني بسبب إصابة في أوتار الركبة تعرض الاعب لها منذ فترة ويخضع الان للفترة التأهيلية ليعود مرة اخري للملاعب في أسرع وقت ممكن .

والجدير بالذكر أن نادي النصر السعودي يجهز لإبرام ثلاث صفقات جديدة فالميركاتو الشتوي القادم علي رأسها محمد النني وأيضا المهاجم الكاميروني لياندر تاوامبا نجم التعاون بالإضافة للاعب فخط الوسط الهجومي لم يتم الأستقرار عليه حتي الان .

ومن المقرر أن يواجه فريق النصر السعودي غدا الأحد فريق الفيحاء ضمن مباريات الجولة الثامنة بدوري روشن السعودي ، ويحتل فريق النصر المركز الثاني برصيد 16 نقطة متأخرا بثلاث نقاط عن نادي الشباب الذي يتصدر جدول الترتيب برصيد 19 نقطة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى