الكرة العالمية

لاعب ريال مدريد الجديد يستفز جماهير برشلونة قبل الكلاسيكو

ينتظر جميع محبي كرة القدم ومشجعيها حول العالم غدا أهم مباراة بين جميع الفرق وهو الكلاسيكو الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة ، وعبر تاريخ كرة القدم لا توجد مباراة تشهد ندية وأجواء حماسية أكثر من هذه المباراة لأنها في رأيي الكثيرين بين أهم فريقين في العالم .

وسيكون الكلاسيكو لهذا العام من نوع خاص حيث يحتل الفريقين صدارة ترتيب الدوري الأسباني تقريبا فكلاهما يمتلكا في رصيدهم من النقاط 22 نقطة فكلا الفريقين الكبيرين سيريد الفوز للأنفراد بالصدارة بعيدا عن الفريق الاخر .

وستواجه الفريقين غدا ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني في تمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت القاهرة ، ولكن الاعب الجديد لنادي ريال مدريد والذي سيخوض اول كلاسيكو رسمي له الفرنسي تشواميني الذي أدلي بتصريحات أزعجت جماهير البلوجرانا .

لاعب ريال مدريد الجديد يستفز جماهير برشلونة قبل الكلاسيكو

وجاءت تصريحات تشواميني كالتالي :”أنا سعيد للغاية بلعب أول كلاسيكو لي في البرنابيو أمام جماهيرنا، إنها مُباراة خاصة ،الكلاسيكو أهم مباراة في العالم، نحن وبرشلونة نرغب في تحقيق الفوز، لكننا سنحاول ونبذل قصارى جهدنا لتحقيق ذلك “.

وأضاف :” ستكون معركة رائعة ضد فريق قوي، علينا أن نفعل كل شيء ونظهر جودتنا للفوز، نحن ريال مدريد ولا نريد أن نخسر أي مباراة؛ لدينا أحاسيس جدية ونريد الاستمرار على هذا النحو ، أول ذكرياتي في الكلاسيكو كانت احتفال كريستيانو رونالدو “كالما ” طالبًا الهدوء عند تسجيله في الكامب نو “.

وأتم :”المدرب كل تركيزه على تدريب الفريق. تدربنا اليوم كالعادة. كما أخبرنا المدرب، علينا أن نتدرب كما تدربنا الأسبوع الماضي أو كما سنتدرب الأسبوع المقبل ،أشكر كل المشجعين، نبذل قصارى جهدنا منذ أن بدأنا الموسم وسنواصل ذلك للفوز بهذه المباراة، هلا مدريد “.

وسيسعي ريال مدريد في الفوز غدا ليزيد أوجاع برشلونة بعد الخروج الشبه مؤكد من دوري أبطال اوروبا للمرة الثانية علي التوالي بعد التعادل مع إنتر ميلان ، بينما سيحاول برشلونة الفوز للعودة للطريق الصحيح ومصالحة جماهيره .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى