الكرة العالمية

ريال مدريد لا يرحم في البرنابيو وينهي الشوط الاول متقدما بثنائية

أنتهي الشوط الاول من مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة والتي تقام علي ملعب السنتياجو برنابيو ضمن مباريات الجولة التاسعة من مباريات الدوري الإسباني ، ونجح ريال مدريد في إنهاء السوط الاول متقدما بفارق هدفين علي برشلونة مما يصعب المهمة علي البلوجرانا في الشوط الثاني .

وظهر ريال مدريد خلال الشوط الاول بأداء مميز من جميع الاعبين أبرزهم توني كروس وفالفيردي وفينيسيوس جونيور الذين أزعجوا دفاعات برشلونة بشكل كبير ولم يشكل برشلونة خطورة كبيرة علي مرمي ريال مدريد خلال الشوط الاول ولم يكن هناك تواجد مؤثر من نجوم الفريق مثل عثمان ديمبيلي وروبرت ليفاندوسكي وبيدري .

وأستطاع ريال مدريد فرض الأستحواذ وطريقة لعبه علي برشلونة الذي عجز مدربه تشافي علي كسر خطة كارلو إنشلوتي ، وأحرز ريال مدريد الهدف الاول مبكرة في الدقيقة الحادية عشر عن طريق كريم بنزيما بعد متابعة تسديدة فينسيوس جونيور التي تسدي لها تيرشتيجن ، وفالدقيقة 35 وعن طريق تسديدة قوية من فيدريكو فالفيردي يحرز الهدف الثاني للميرنجي ليصعب مهمة برشلونة ويزيد من معاناته .

ويري كثير من الجماهير العاشقة للنادي الكتالوني سرعة تبديل سيرجيو بوسكيتس ونزول بدلا منه الإيفواري فرانك كيسي لضبط إيقاع وسط الملعب نظرا للقوة الكبيرة لفرانك كيسي وقدرته علي مجابهة لاعبي ريال مدريد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى