الكرة العالمية

عقوبة بيلينجهام بعد الاعتداء على حكم مباراة فالنسيا و ريال مدريد

تتساءل جماهير وعشاق الملكي عن عقوبة جود بيلينجهام نجم الريال بعد اعتداءه على حكم مباراة فالنسيا وريال مدريد في الدوري الإسباني الأخيرة بعد طرد النجم الإنجليزي عقب اللقاء.

وتعادل ريال مدريد خارج ملعبه ضد فالنسيا في لقاء شهد أحداث ووقائع درامية وإثارة شديدة بين لاعبي الفريقين وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أبرزها نجم الملكي البرازيلي فينيسيوس جونيور ليرفع رصيد الريال ل 66 نقطة في صدارة الليجا.

وشهد الشوط الثاني من اللقاء وتحديدا في نهايته أحداث شد وجذب، وأثار حكم اللقاء المدعو خيسوس مانزانو الجدل بعد احتساب ركلة جزاء لصالح أصحاب الأرض قبل أن يتم إلغائها من قبل تقنية الفيديو.

لكن لم يكن هذا الحدث الرئيسي بل شهد الدقيقة الأخيرة من اللقاء إلغاء هدف لريال مدريد عن طريق بيلينجهام من قبل الحكم الذي ادعى نهاية الوقت وإطلاق الصافرة قبل دخول الكرة المرمى، ليتدافع نحوه لاعبي الريال محتجين على القرار.

وشهد اندفاع لاعبي الريال إشهار الحكم البطاقة الحمراء في وجه نجم الفريق بيلينجهام بعد تلفظ الأخير بعبارات غير أخلاقية وفقا لما ذكره الحكم في تقريره.

وتوقع موقع وتلفزيون تشرينجيتو الإسباني توقيع عقوبة لا تقل عن مدة ثلاثة مباريات إيقاف ضد بيلينجهام بعد تقرير الحكم الإسباني لمباراة فالنسيا الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى