الكرة العالمية

إنشيلوتي يتحدث عن سر إيقاف ليفاندوسكي ورافينيا

أنتهت مباراة كلاسيكو الارض بين ريال مدريد وبرشلونة التي أقيمت علي أستاد سنتياجو برنابيو ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني بفوز ريال مدريد بنتيجة 3/1 وإنفراده بصدارة ترتيب الدوري الإسباني ويزيد من معاناة برشلونة .

وبالرغم من الأداء القوي الذي يقدمه البولندي روبرت ليفاندوسكي رفقة برشلونة وأنه هداف الدوري الإسباني حتي الان وأيضا البرازيلي رافينيا الذي منذ أنتقاله لبرشلونة يقدم أداء مميز لكن في الكلاسيكو اليوم لم يكن هناك خطورة من جانب كلا الاعبين وفي خلال المؤتمر الصحفي أعلن كارلو أنشيلوتي عن سر كيف أستطاع إيقافهم اليوم.

وجاءت تصريحات أنشيلوتي كالأتي :”لعبنا مباراة متكاملة، الفريق كان جيدا مع وبدون الكرة، بدايتنا للقاء كانت جيدة وتقدمنا في النتيجة وسيطرنا منذ ذلك الوقت على اللقاء ” ،وعن إيقاف ليفاندوسكي قال :”لم يكن هناك خطة محددة ولكنني طلبت من إيدير ميليتاو أن يضغط أكثر وأبلى بلاء حسنا، لقد تحكمنا في المساحات بين الخطوط مع رقابة من تشواميني على بيدري كذلك”.

وعن رافينيا صرح ضاحكا :”لقد فكرت في كلاسيكو الموسم الماضي (الذي انتهى بهزيمة ريال مدريد 4-0)، لكن اليوم حاولنا وضع لاعبين أكثر أمامهم وكل شيء سار جيدا ”

وأكمل قائلا :”ساعدتنا كثيرا التبديلات الخمس فهناك الكثير من اللاعبين الذين يستحقون التواجد في التشكيل الأساسي ولا يمكننا اختيارهم معا،في تلك النوعية من المباريات نحتاج لبث الطاقة في الوسط بتواجد فالفيردي ثم رودريجو وكامافينجا في الشوط الثاني “.

وعن إحتمالية فوز بنزيما بالكرة الذهبية قال :”سنقيم حفلة إن فاز كريم بنزيمة بالكرة الذهبية ” ، ثم أتم :”بعد آخر كلاسيكو خضناه أردت التأكد من أننا سنخوض مباراة أكثر بساطة وهذا ما تحقق وحققنا الفوز بنتيجة جيدة ومستحقة”.

وبذلك الفوز يحتل ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني برصيد 25 بينما يظل برشلونة في المركز الثاني برصيد 22 نقطة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى