الكرة العالمية

محمد صلاح يتحدث عن المنافسة علي لقب الدوري وحالة وحيدة تقلقه

أنتهت مباراة ليفربول ومانشيستر سيتي في قمة الجولة التاسعة بالدوري الانجليزي علي ملعب أنفيلد بفوز ليفربول بهدف سجله الملك المصري محمد صلاح ليهدي فوز غالي لليفربول وتسقط السيتي للمرة الاولي ليس فقط في بطولة الدوري الانجليزي هذا الموسم بل لأول مرة منذ 23 مباراة رسمية .

وبعد المباراة تحدث محمد صلاح في تصريحات عن منافسة ليفربول علي لقب الدوري الانجليزي في المباريات المقبلة وهل يتوقع أن يعود ليفربول الي السباق مرة اخري بعد أحتلاله للمركز الثامن حتي الان وكان رد محمد صلاح أن ليفربول مازال بعيدا عن المنافسة .

وجاءت تصريحات محمد صلاح كالاتي :” مازلنا بعيدين عن المنافسة على لقب الدوري، نحتاج فقط للتركيز على كل مباراة ،أحب القتال على الألقاب لكن الآن علينا التركيز على كل مباراة “.

وأكمل قائلا :”في ذهني سوف أقاتل على اللقب، لكن علينا التركيز على المباريات ،لا يجب علينا ان نشعر بالضغط لأن هناك مسافة بيننا وبين المتصدر أو صاحب المركز الثاني لكن بالتأكيد سنلعب من أجل اللقب ،نحن نعرف أنه يتعين علينا أن نكون في مركز أفضل، لكننا الآن سعداء بالفوز مجددا وأتمنى أن يعطينا ذلك دفعة للمباريات المقبلة “.

وتابع الملك المصري :”لا أقلق حينما لا أسجل هدفا من فرصة، أقلق فقط عندما لا تتاح لي الفرص، كنت أعرف أن هناك فرصة ثانية ستتاح لي ، عندما فقدت الفرصة الأولى، أردت أن أضع الفرصة الثانية في الشباك “.

وأتم مو صلاح حديثه قائلا :”أتمنى أن يعطينا ذلك الفوز ثقة أكبر، لم نقدم أفضل ما لدينا لكن علينا المواصلة ،سيتي يستحوذ على المباريات دائما لكن هذه ثلاث نقاط هامة ولكنها مباراة واحدة فقط علينا مواصلة العمل “.

وبهذا الفوز يصل ليفربول الي النقطة 13 في المركز الثامن ويظل مانشيستر سيتي في المركز الثاني برصيد 23 نقطة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى