الكرة العالمية

باريس سان جيرمان ينتصر بهدف نيمار في كلاسيكو فرنسا

أنتهت منذ دقائق مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا ضمن مباريات الجولة الحادية عشر بالدوري الفرنسي ، وأستطاع باريس سان جيرمان كسر سلسلة التعادلات في المباريات الماضية بفوز مهم في كلاسيكو فرنسا بنتيجة هدف لاشيئ .

وكانت المباراة في شوطها الاول في أغلبها منحصر في وسط الملعب ولم يكن هناك هجمات خطيرة من أحد الفريقين علي الاخر بأستثناء تسديدة ليونيل ميسي التي أصطدمت بالعارضة فالدقيقة 35 وأعتمد باريس سان جيرمان علي الهجمات المرتدة في ظل الضغط الذي مارسه مارسيليا، وفالدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع يسجل نيمار الهدف الاول لباريس سان جيرمان بعد تمريرة من مبابي لتنتهي أحداث الشوط الاول بتقدم باريسي .

ومع أنطلاقة الشوط الثاني بدا الفريقين أكثر تركيزا وندية وكانت هناك هجمات خطيرة من الباريس لزيادة الفارق وإنهاء المباراة ، وعلي الجهة الاخري حاول مارسيليا أيضا تسجيل هدف التعادل ولكن لم يستطيعوا ،وفالدقيقة 72 يتم طرد مداف مارسيليا صامويل جيجوت بعد تدخل قوي علي قدم نيمار ، وتستمر المباراة في ضغط من جانب الفريقين لكن بلا جديد ، وتنطلق صافرة نهاية المباراة معلنة فوز باريس سان جيرمان .

وبهذا الفوز يصل باريس سان جيرمان الي النقطة 29 ويظل متصدرا ترتيب الدوري الفرنسي ، بينما يبقي فريق مارسيليا برصيد 23 في المركز الرابع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى