الكرة العالمية

كين عن مواجهة مانشستر: كنت أعلم قبل القرعة أننا سنقابل فريق إنجليزي

قال هاري كين مهاجم نادي بايرن ميونخ، إن مباراة صعبة مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا ستكو صعبة، إذ كان مانشستر في فترة صعبة قليلاً.

وأضاف كين في تصريحات صحفية: لكن في بعض الأحيان يكون هذا وقتًا خطيرًا لمواجهة فريق إذا لم تكن حذرًا، لأنهم قد يعودون بشكل خطير، نحن نعلم أننا نريد أن نأتي هنا الى ملعبنا ونحاول بالفعل السيطرة والضغط عليهم.

وتابع حديثه: ولكن علينا أيضًا أن نكون حذرين لأن لديهم بعض اللاعبين الرائعين، خاصة في الهجوم، ستكون مباراة صعبة كما هي كل مباراة في دوري الأبطال، ولكن نشعر بالثقة.

وواصل: ونشعر أننا يمكننا أن نلعب بالخطة الصحيحة والإيقاع الصحيح الذي نعرف أننا قادرون عليه، يجب أن يكون لدينا فرصة جيدة.

وأكمل: كان لدي الشعور قبل القرعة بأننا سنواجه فريقًا إنجليزيًا بالتأكيد، لذا نعم، هذا هو ما هو عليهن كما ذكرت في دوري الأبطال، ستضطر لمواجهة أفضل الفرق من جميع أنحاء أوروبا.

وأردف: حقيقة أنه سيكون فريقًا إنجليزيًا أولًا هو تجربة جميلة بالنسبة لي لأنني أعرف الفريق جيدًا، وأعرف أيضًا لماذا يمكن أن يكونوا جيدين وأن المباراة يمكن أن تكون صعبة.

واختتم: لذا، يجب علي أن أستمر في تقديم أداء لمساعدة زملائي وناديي الجديد. وحتى الآن، قد قمت بعمل جيد في هذا الموسم وآمل أن أستطيع المساهمة بالمزيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى