الكرة العالمية

محمد صلاح ينافس بنزيما وكريستيانو رونالدو علي الأفضل في العالم

أعلنت يوم الأثنين الماضي مجلة فرانس فوتبول المسئولة عن تنظيم حفل الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عن أختيار الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد كأفضل لاعب في العام الماضي وحصوله علي الكرة الذهبية عقب حصوله علي جائزة أفضل لاعب في أوروبا أيضا بعد أداء مذهل رفقة الميرنجي وتحقيقه كأس دوري أبطال اوروبا والدوري الإسباني .

وكانت المفاجأة أن يأتي الملك المصري محمد صلاح في المركز الخامس في ترتيب الكرة الذهبية بعد كيفين دي بروين وساديو ماني وكيليان مبابي الذي كان يتوقع الجميع في العالم حصول صلاح علي المركز الثالث علي أقصي تقدير لما قدمه الفرعون المصري الموسم الماضي .

ولكن ستكون هناك منافسة قريبا بين بنزيما ومحمد صلاح مرة أخري علي جائزة الأفضل في العالم حيث أعلن مجلس دبي الرياضي ودبي “جلوب سوكر” اليوم الأربعاء عن قائمة المرشّحين للفوز بفئات النسخة الـ13 من جوائز دبي جلوب سوكر العالمية.

وضمت قائمة المرشحين لجائزة جلوب سوكر كأفضل لاعب في العالم كل من :محمد صلاح وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وليونيل ميسي وإيرلينج هالاند وتيبو كورتوا، وإبراهيموفيتش، وروبرت ليفاندوفسكي وغيرهم من النجوم.

وسيقام حفل توزيع جوائز جلوب سوكر يوم الخميس، الموافق 17 نوفمبر المقبل وقبل 3 أيام من انطلاق منافسات كأس العالم 2022 في قطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى